صن داونز يكتسح بومامورو البوروندى برباعية فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 07:21 م
صن داونز يكتسح بومامورو البوروندى برباعية فى دورى أبطال أفريقيا صن داونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي، انتصارا سهلا على مضيفه بومامورو البوروندى، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى 2023-2024.

سجل أهداف صن داونز فى مواجهة اليوم كل من: لوكاس ريبيرو هدفين في الدقيقتين 12 و37،  ليسيبا نكو فى الدقيقة 41، بيتر شالوليلي فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين صن داونز وبومامورو البورندى، يوم السبت 30 سبتمبر الجارى على ملعب "لوكاس ماستربيسز موريبي".

من ناحية أخرى، جاءت نتائج قرعة دورى السوبر الأفريقى متوازنة حسب التصنيف الذي تم وضعه للفرق الثمانية، حيث سيلتقي الوداد الرياضي المغربي مع إنييمبا النيجيري، والترجي التونسي مع تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي مع أتلتيكو بتروليوس لواندا الأنجولي.

ويقام نصف النهائي فى الفترة من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، ومباراتا النهائي في 5 و11 نوفمبر، وتشارك ثمانية أندية في البطولة الجديدة تخوض بينها 14 مباراة، بدلاً من نسخة تضمّ 24 ناديًا تم الترويج لها سابقاً تحت اسم الدوري السوبر الأفريقي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة