الترجي يستعيد مدافعه المصاب قبل قمة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:22 م
الترجي يستعيد مدافعه المصاب قبل قمة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا الترجي والاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق الترجي التونسي خدمات مدافعه الجزائري محمد أمين توجاي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، استعدادا لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها السبت المقبل في رادس بتونس.

وأكدت صحيفة الصباح التونسية ان توجاي تعرض للإصابة وغاب عن كلاسيكو تونس ضد النجم الساحلي قبل أيام في الدوري التونسي، الا انه تعافي وأصبح توجاي جاهزا لقيادة دفاع الترجي أمام الأهلي بجوار الدولي التونسي ياسين مرياح.

بينما قرر البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي استبعاد 2 من لاعبيه من القائمة المشاركة في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي والمقرر لها السبت المقبل برادس في تونس.

وكشفت صحيفة الشروق التونسية أن المدرب البرتغالي قرر استبعاد كل من أندري بوكيا وأسامة السهيلي من قائمة المباراة لأسباب فنية.

ويكثف فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر الاستعداد على قدم وساق لمباراتيه أمام الترجى التونسى، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023- 2024.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويحتضن ملعب حمادي العقربي في رادس قمة الأهلي والترجي فى العاشرة مساء السبت المقبل مباراة الذهاب، على أن يقام لقاء العودة بعدها بأسبوع واحدة في استاد القاهرة.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة