7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 15 مايو 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15-5-2024 العديد من الأحداث المهمة، ويأتي على رأسها اطمئن الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على جاهزية لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا والحالة البدنية الخاصة به.

بيراميدز يهزم سيراميكا 2-1 ويعزز صدارته للدوري المصري

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره سيراميكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بعثة الأهلي تغادر إلى تونس على متن رحلة خاصة لمصر للطيران لمواجهة الترجى

غادرت مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، بعثة النادي الأهلي في طريقها إلى مطار تونس على متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران، الرحلة رقم MS3950 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320Neo، لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عودة الشناوي وديانج لقائمة الأهلي لخوض ذهاب نهائي أفريقيا وغياب كوكا

اختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 23 لاعبا للسفر إلى تونس ومواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طبيب الزمالك: جهود مكثفة لتجهيز مصطفى شلبى من إصابة الضامة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي مشاركة مصطفى شلبي جناح  الأبيض ، في جزء من المران استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

اتحاد الكرة يحسم طريقة التأهل للممتاز من دورة الترقي

حسم مسئولو اتحاد الكرة طريقة التأهل من رباعي دورة الترقي للدوري الممتاز بعد إجراء قرعة بين الثلاثي الصاعد من القسم الثاني ب ومعهم الفريق الثالث في دوري المحترفين.

فاركو يهزم بلدية المحلة بهدف فى دورى nile.. فيديو

فاز فريق فاركو على بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى. سجل شكرى نجيب هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

الزمالك يعلن تعافى دونجا من الإجهاد قبل مواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

اطمئن الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على جاهزية لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا والحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضة لاجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي، ومنح المدرب البرتغالى دونجا، تعليمات فنية خاصة وتحدث معه في بعض النقاط الخاصة بمركزه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة