أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15-5-2024

الأربعاء، 15 مايو 2024 11:10 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15-5-2024 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15-5-2024  العديد من الأحداث المهمة،ويأتي على رأسها أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، حالة الطوارئ لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

طبيب الزمالك: جهود مكثفة لتجهيز مصطفى شلبى من إصابة الضامة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي مشاركة مصطفى شلبي جناح  الأبيض ، في جزء من المران استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

مران فردى لناصر ماهر فى الزمالك وعبد الله السعيد يشارك بالتدريبات الجماعية

انتظم عبدالله السعيد لاعب  وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

الزمالك يعلن تعافى دونجا من الإجهاد قبل مواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

اطمئن الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على جاهزية لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا والحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضة لاجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي، ومنح المدرب البرتغالى دونجا، تعليمات فنية خاصة وتحدث معه في بعض النقاط الخاصة بمركزه.

كل ماتريد معرفته عن موقف مصابى الزمالك قبل نهائى أفريقيا

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويعانى الزمالك من عدة إصابات قبل المباراة المرتقبة نرصد تطوراتها فى السطور التالية ..

نجوم الزمالك فى صلاة الجنازة على والد نيمار بمسجد الحصرى

حرص نجوم فريق الزمالك على التواجد بمسجد الحضرى فى السادس من أكتوبر وذلك لتأدية صلاة الجنازة على والد سيد نيمار لاعب الفريق الأبيض عقب صلاة الظهر.

تفاصيل الاجتماع الأمنى لمباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

عُقد ظهر اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، الاجتماع الأمني التنسيقي لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

طوارئ فى الزمالك استعدادا لإياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، حالة الطوارئ لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربى، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر لها الأحد 19 مايو الجارى، وسط سعى وطموحات للتتويج باللقب الأفريقي.

جوميز يطمئن على جاهزية دونجا فى الزمالك قبل نهائى الكونفدرالية

حرص البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الاطمئنان على حالة نبيل عماد الشهير بـ"دونجا" بعد تأكد جاهزيته لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جلسات مكثفة لعلاج الأخطاء فى الزمالك ..ونداى ورقة رابحة

أصبح إبراهيما نداى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك،  ورقة رابحة للجهاز الفني ويعتمد عليه في الأوقات الصعبة، حيث تم الاستعانة باللاعب خلال مباراة ذهاب نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان،  بديلا للاعب البنينى سامسون أكينولا،  وقدم أداءا مميزا خلال اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة