زيلينسكي يؤجل جميع الفعاليات الدولية المقررة خلال الأيام المقبلة بسبب التطورات في خاركيف

الأربعاء، 15 مايو 2024 02:58 م
زيلينسكي يؤجل جميع الفعاليات الدولية المقررة خلال الأيام المقبلة بسبب التطورات في خاركيف الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، تعليمات لمكتبه بتأجيل جميع الأحداث الدولية المقرر أن يشارك فيها، والمقرر إجراؤها خلال الأيام المقبلة ومراجعة الجدول الزمني الخاص بها؛ بسبب التطورات في "خاركيف".

وذكر مكتب الرئيس الأوكراني حسبما ذكرت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية، اليوم الأربعاء، أن "زيلينسكي، شدد على أن يتم نشر قوات إضافية والاحتياطيات متاحة، وترى وكالات الاستخبارات لدينا جميع التحركات التي من المحتمل أن يقوم بها الجيش الروسي، ويقوم قائد القوات المسلحة الأوكراني أولكسندر سيرسكي بإطلاع الرئيس بانتظام على آخر التطورات".

في الوقت نفسه، جرى نشر كبار القادة - بما في ذلك رؤساء دائرة حرس حدود الدولة والحرس الوطني والقائد العام للقوات المسلحة أولكسندر سيرسكي - على الخطوط الأمامية، لاتخاذ جميع القرارات بناء على تقارير شاملة من على أرض الواقع.

وعقد الرئيس الأوكراني اجتماعًا، عبر الفيديو، ركز فيه بشكل أساسي على التطورات في منطقة خاركيف والإمدادات لقوات الدفاع الأوكرانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة