5 لاعبين يبحثون عن النجمة الأفريقية الأولى مع الأهلى

الخميس، 16 مايو 2024 02:28 م
5 لاعبين يبحثون عن النجمة الأفريقية الأولى مع الأهلى إمام عاشور
كتب فتحى الشافعى – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع 5 من لاعبي الأهلي إلى تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخهم، وصناعة مجد شخصي مع فريقهم حال تتويجه بالأميرة السمراء للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد حماد العقربي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، ثم يخوض مباراة العودة على استاد القاهرة مساء السبت 25 مايو .

ولم يسبق للخماسي إمام عاشور وأنتوني موديست ووسام أبو علي ورضا سليم وكريم الدبيس التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا من قبل.

موديست

موديست لم يسبق  له تحقيق اللقب الإفريقي مع الأهلي بعدما انضم له مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

إمام عاشور

يبحث إمام عاشور التتويج بالبطولة الإفريقية الأولى حيث لم يسبق له أن توج باللقب الإفريقي من قبل، بعدما انضم للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من ميتلاند الدنماركي.

رضا سليم

يتطلع رضا سليم لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما انضم للأهلي بداية الموسم الحالي قادما من الجيش الملكي المغربي.

وسام أبو علي

يمني وسام أبو علي النفس في تحقيق لقب الأميرة السمراء مع الأهلي بعدما انضم للأهلي ف يناير الماضي قادما من سيريوس السويدي.

كريم الدبيس

يترقب كريم الدبيس تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال لتحقيق أول نجمة إفريقية بعدما انضم للفريق الأحمر في الموسم الماضي، ولكنه لم يتم قيده في القائمة الإفريقية، بعكس الموسم الحالي الذي تشهد تواجده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة