تامر مصطفى: نتائج مودرن فيوتشر معى لم تكن كارثية والزمالك سيتوج بالكونفدرالية

الخميس، 16 مايو 2024 12:52 ص
تامر مصطفى: نتائج مودرن فيوتشر معى لم تكن كارثية والزمالك سيتوج بالكونفدرالية تامر مصطفى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تامر مصطفى، المدير الفني السابق لمودرن فيوتشر، أن نتائج الفريق تحت قيادته لم تكن كارثية، ولكن اختلاف وجهات النظر في تقييم المرحلة هو سبب رحيله عن النادي.

وقال تامر مصطفى في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "نتائج الفريق لم تكن كارثية لـ 11 مباراة متتالية لم نتعرض للهزيمة، واستبعاد جنش لم يكن لسبب شخصي مطلقاً، وكان سيشارك مع الفريق عندما يتقدم على زملائه فنياً".

وأضاف: "علي ياسر مهاجم واعد ينتظره مستقبل كبير، واللاعبون الصغار الذين تعاقدنا معهم مميزون ولكن الوقت لم يكن مناسباً في ظل ضغط المباريات، خاصة بعد رحيل نجوم الفريق".

وعن مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية قال تامر مصطفى: "الزمالك قادر على حسم الكونفدرالية في استاد القاهرة، الزمالك فريق كبير ولديه حلول فردية كثيرة، الجزيري من أفضل مهاجمي الدوري المصري، وزيزو لاعب مسئول، ودونجا يسير بحالة جيدة، الفريق تركيزه كبير على هذه البطولة ولا يشعر بالاطمئنان لنتيجة الذهاب، خاصة أن النادي يحتاج هذه البطولة ومن المهم الدفاع بشكل جيد".

وأضاف متحدثاً عن مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا: "الأهلي عندما يلعب نهائي تشعر أنه سيتوج بها لأن هذه هي شخصية الأهلي، بغض النظر عن اسم المدرب الموجود، وشخصية الأهلي ستقوده للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة