تعرف على كرة "علا" قبل نهائي الأهلي والترجي فى دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

الخميس، 16 مايو 2024 01:55 م
تعرف على كرة "علا" قبل نهائي الأهلي والترجي فى دوري أبطال أفريقيا.. فيديو كرة علا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  بشكل رسمي عن الكرة الرسمية، لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية حيث أطلق كاف اسم "علا" للكرة الرسمية للمسابقات القارية للأندية، والتي ترمز للصعود والنجاح باللغة العربية.

وأشار بيان كاف إلى أن كرة "علا" تجسد روح إفريقيا ومستوحاة من الألوان والفنون في القارة، وتعتبر الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي ونهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان كما أنها ستكون الكرة الرسمية لبطولات الاندية الأفريقية بداية من الموسم المقبل. Meet OLA! ⚽

واستخدمت الكرة علا في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان المغربي والزمالك والتي انتهت بفوز بطب المغرب بنتجة 2-1، كما أنها ستتواجد في مباراة الإياب الأحد المقبل علي استاد القاهرة.

ومن المقرر أيضا أن تستخدم الكرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي مساء السبت على استاد رادس.

وأكد كاف على أن الكرة ستكون هي الكرة الرسمية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم المقبل 2024 - 2025.

ويحل  الأهلي ضيفا ثقيلا علي الترجي التونسي في تمام العاشرة من مساء السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب مساء يوم 25 من شهر مايو الجاري على استاد القاهرة. 

فيما يستقبل الزمالك منافسه نهضة بركان المغربي مساء الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية،  ويحتاج بطب مصر لهدف نظيف في مباراة العودة للتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانيةفي تاريخه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة