جدول ترتيب هدافى دورى nile اليوم الخميس 16-5-2024

الخميس، 16 مايو 2024 11:10 م
جدول ترتيب هدافى دورى nile اليوم الخميس 16-5-2024 مابولولو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة صدارته لجدول ترتيب هدافى دورى nile بعد مباريات اليوم الخميس 16-5-2024 برصيد 11 هدفا، وحل مابولولو نجم الاتحاد السكندرى في المركز الثانى برصيد 10 أهداف.

وجاء جدول ترتيب هدافى دورى nile كالتالى:

جدول ترتيب هدافى دورى نايل
جدول ترتيب هدافى دورى نايل

وجاءت نتائج دورى نايل كالتالى:

البنك الأهلى 5 – 2 المصرى

حقق البنك الأهلي فوزاً عريضاً على النادي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 22 في المركز الـ 14، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 37 في المركز الثاني.

سجل عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 43 الهدف الأول لفريقه، قبل أن يضيف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 49 للبنك الأهلي، وفي الشوط الثاني سجل عبد الرحيم دغموم لاعب المصري هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 59، وأضاف ياو أنور لاعب البنك الأهلي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، قبل أن يعود عاصم صلاح ويسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يضيف ياو أنور الهدف الخامس للبنك الأهلي في الدقيقة 80، بينما سجل ميدو جابر الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.

إنبى 0 -1 مودرن فيوتشر

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزا قاتلا على مضيفه إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من دوري نايل.

جاء هدف اللقاء القاتل في الدقيقة 90 عن طريق أرنولد إيبا برأسية رائعة استبقلها من عرضية جوزيف نجويم، وألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم احتسابه.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز السابع  بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة