سيراميكا يراقب البنك الأهلى اليوم أمام المصرى استعدادا لمواجهته بالدورى

الخميس، 16 مايو 2024 11:32 ص
سيراميكا يراقب البنك الأهلى اليوم أمام المصرى استعدادا لمواجهته بالدورى أيمن الرمادى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، فريق البنك الأهلى أمام المصرى اليوم، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهة الفريقين مساء الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدورى.

وأغلق أيمن الرمادى صفحة مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة والعشرين من الدورى.

وطالب أيمن الرمادى اللاعبين بضرورة عدم التفكير في خسارة بيراميدز والتركيز على استعادة سكة الانتصارات أمام البنك الأهلى، محذرا من صعوبة المباراة التي سيقاتل فيها المنافس على نقاط المباراة نظرا لوضعه الصعب في جدول الدورى.

وسقط فريق سيراميكا أمام بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 32 بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول أضاف ماييلي الهدف الثاني، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المضاف لهذا الشوط تمكن محمد عادل من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول لسيراميكا، فيما ألغى الحكم هدف ثان لسيراميكا فى الشوط الثانى منعه من التعادل.

بهذه النتيجة يسيطر بيراميدز على المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 31 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة