كولر يستعين ببراميل الثلج لاستشفاء لاعبى الأهلي وجماهير الأفريقى تؤازر المارد الأحمر

الخميس، 16 مايو 2024 11:29 م
كولر يستعين ببراميل الثلج لاستشفاء لاعبى الأهلي وجماهير الأفريقى تؤازر المارد الأحمر كولر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس اليوم الأول لتدريب النادي الأهلي بمعسكره المقام حالياً في تونس، استعدادا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم: "كولر حرص على تنفيذ خطة إعداد شاملة ومحاضرات للاعبين وفرض أسلوب اللعب من بداية المباراة، وكانت هناك روح وحماس من كل اللاعبين، وبعد العودة إلى الفندق طلب تجهيز أكبر عدد من براميل الثلج لاستشفاء اللاعبين".

وأضاف: "مجموعة من جماهير الأفريقي التونسي حرصت على مؤازرة الأهلي في التدريب وهتفوا للفريق في الملعب الفرعي باستاد رادس، نظراً للتنافس الكبير بين الأفريقي والترجي في تونس".

وضمت بعثة الأهلى كلا من: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة