هل يلجأ الزمالك للمسكنات مع شلبى قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

الخميس، 16 مايو 2024 03:20 م
هل يلجأ الزمالك للمسكنات مع شلبى قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟ مصطفى شلبى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، لتجهيز كافة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الإياب أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى، خاصة أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الفريق المغربى بهدفين مقابل هدف.

ما هي أبرز إصابات الزمالك عن موقعة الإياب؟

الزمالك يفتقد جهود محمود شيكابالا ومصطفى الزنارى ومصطفى شلبى، بخلاف الإصابات الطويلة مثل محمود الونش ومحمد عبد الشافى المصابين بالرباط الصليبى، ويعمل الجهاز الفنى للزمالك على تجهيز أكبر عدد من الإصابات قبل لقاء العودة، حتى يصبح الفريق كامل العدد.

ما موقف اللاعبين المصابين من مباراة نهضة بركان؟

وبات من الصعب لحاق محمود شيكابالا أو مصطفى الزنارى بمواجهة الإياب، حيث لم يتماثل اللاعبان للشفاء أو يبدءا خوض البرنامج التأهيلى، فى المقابل يدرس الجهاز الفنى والطبى للزمالك تجهيز مصطفى شلبى عن طريق بعض المسكنات ليتم الاعتماد عليه فى لقاء العودة أمام نهضة بركان، خاصة وإن البدلاء المتاحين ليسوا على نفس المستوى.

كيف يفكر جوميز لتعويض الغيابات؟

وسبق لجوميز ودفع بسامسون أكينيولا لتعويض مصطفى شلبي فى لقاء الذهاب بالمغرب، ثم دفع بالسنغالى إبراهيما نداى ولم يقدم الثنائى المستوى المطلوب، ومن المنتظر أن تحسم الساعات المقبلة موقف شلبي النهائى من لقاء العودة بالقاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة