الزمالك يفتح ملف تدعيم حراسة المرمى عقب نهائى الكونفدرالية

الجمعة، 17 مايو 2024 07:00 ص
الزمالك يفتح ملف تدعيم حراسة المرمى عقب نهائى الكونفدرالية محمد عواد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تدعيم مركز حراسة مرمى القلعة البيضاء، عقب انتهاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز،خاصة أن الإدارة تمنحه كافة الصلاحيات فى تدعيم هذا المركز.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد غموض موقف الحارس محمد صبحى من تجديد عقده الذى ينتهى أخر الموسم، فضلاً عن رغبة جوميز في إشعال المنافسة في هذا المركز مع محمد عواد.

وأصبح محمد صبحى حارس مرمى الزمالك، ومحمود علاء مدافع الفريق، على رادار فريق بيراميدز للتعاقد معهما فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الثنائى ينتهى تعاقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم.

ويستهدف بيراميدز التعاقد مع لاعبين مميزين وبأقل تكلفة، وأبرزهم فى الوقت الحالى ثنائى الزمالك محمود علاء ومحمد صبحى، وفتح مسئولو بيراميدز خط مفاوضات مع اللاعبان للوقوف على رغبتهما فى الانتقال لبيراميدز فى الموسم الجديد حال عدم تجديد تعاقدهما مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى فى المباراة المقرر لها فى الثامنة بعد غداً الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف فى المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة