سيراميكا يتفوق على البنك الأهلى تاريخيا قبل مواجهة الثلاثاء فى دورى nile

الجمعة، 17 مايو 2024 11:45 م
سيراميكا يتفوق على البنك الأهلى تاريخيا قبل مواجهة الثلاثاء فى دورى nile سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، إلى مواصلة التفوق على فريق البنك الأهلى، فى المواجهة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دورى nile.

وتعد مباراة الثلاثاء هى التاسعة بين الفريقين، حيث سبق أن تواجه الفريقان فى 8 لقاءات سابقة، 7 مواجهات فى الدورى وواحدة فى كأس رابطة الأندية، ونجح سيراميكا فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات، بينما فاز البنك الأهلى فى مباراة واحدة، وحسم التعادل 3 مواجهات.

وأغلق أيمن الرمادى صفحة مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة والعشرين من الدورى.

وطالب أيمن الرمادى اللاعبين بضرورة عدم التفكير في خسارة بيراميدز والتركيز على استعادة سكة الانتصارات أمام البنك الأهلى، محذرا من صعوبة المباراة التي سيقاتل فيها المنافس على نقاط المباراة نظرا لوضعه الصعب في جدول الدورى.

وخسر فريق سيراميكا أمام بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 32 بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول أضاف ماييلي الهدف الثاني، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المضاف لهذا الشوط تمكن محمد عادل من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول لسيراميكا، فيما ألغى الحكم هدف ثان لسيراميكا فى الشوط الثانى منعه من التعادل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة