كأس الأمم الأوروبية 2024.. ألمانيا تدشن أكبر منطقة للمشجعين بالعالم

الأحد، 19 مايو 2024 06:00 م
كأس الأمم الأوروبية 2024.. ألمانيا تدشن أكبر منطقة للمشجعين بالعالم استعدادات برلين لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024
محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 ، تشهد ألمانيا تشييد أكبر موقع للمشجعين حول العالم، حيث العرض الافتتاحي الكبير يوم 12 يونيو أمام بوابة براندنبورغ. فيما سيقام النهائي الكبير وخمس مباريات أخرى في الملعب الأولمبي في برلين، ومن المتوقع أن يصل عدد المشجعين إلى 2.5 مليون مشجع في المدينة، وذلك حسبما نشرت الوكالى الأوروبية صورا

تم مد العشب الأخضر أمام بوابة براندنبورغ لجميع مشجعي بطولة كرة القدم الأوروبية وسيصبح أطول طريق للمشجعين في العالم وذلك بالقرب من ميدان ألكسندر وبرايتشيدبلاتز.

ويتم تحويل بوابة براندنبورغ إلى أكبر هدف لكرة القدم في العالم لما قد يكون أكبر منطقة للمشجعين في العالم. وسيتم مد العشب الصناعي الأخضر أمامه. في هذا الملعب الضخم، يمكنك الالتقاء للعرض العام والاحتفال بصيف كرة القدم. ستكون هناك أيضًا حفلات موسيقية وسينما في الهواء الطلق ومجموعات دي جي وعروض ومعارض وغير ذلك الكثير للتجربة. 

يقع Fan Mile الرسمي في برلين في منطقة Tiergarten في برلين ويمتد من بوابة براندنبورغ عبر Straße des 17. Juni إلى Große Querallee. وهذا يجعل شارع برلين فان مايل الأطول في العالم. ومن الملائم أن تصبح بوابة براندنبورغ أكبر هدف لكرة القدم في العالم وسيتم استخدامها أيضًا كشاشة بث. سيتم مد العشب الأخضر أمام البوابة لإنشاء حديقة مؤقتة، والتي ستوفر العديد من الأنشطة والفعاليات لعشاق كرة القدم والضيوف وسكان برلين.

منطقة مشجعى كأس أوروبا (1)
منطقة مشجعى كأس أوروبا

منطقة مشجعى كأس أوروبا (3)

العمل على قدم وساق

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (4)
تجهيزمنطقة المشجعين

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (5)
منطقة مشجعى كأس أوروبا

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (6)
تجهيز أطول ممر للمشجعين

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (7)
تجهيز منطقة مشجعى كأس أوروبا 

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (8)
أكبر نصب للمشجعين فى العالم

 

منطقة مشجعى كأس أوروبا (9)
منطقة مشجعى كأس أوروبا 
 
منطقة مشجعى كأس أوروبا (10)
برلين تنظر أكبر حدث رياضى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة