ياسين مرياح: خبرة الترجى تمنحه فرصة خطف لقب أبطال أفريقيا أمام الأهلى

الأحد، 19 مايو 2024 12:50 م
ياسين مرياح: خبرة الترجى تمنحه فرصة خطف لقب أبطال أفريقيا أمام الأهلى الاهلى ضد الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ياسين مرياح، لاعب الترجى التونسي، بعد التعادل السلبي فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي على ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس.

ويستعد فريق الاهلى لمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، والمقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى.

وقال مرياح فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية، إن فريقه لم يخسر شيئا بعد التعادل أمام الأهلى، خاصة أن مباراة العودة مازالت قائمة وبها 90 دقيقة.

وأضاف لاعب الترجى التونسي، أن لاعبى فريقه يمتلكون من الخبرة الكافية التى تؤهلهم التعامل مع مباراة الإياب فى استاد القاهرة والعودة بكأس البطولة.

ولا يمتلك الأهلي أي بديل سوى هز شباك الترجي وتحقيق الفوز بأي نتيجة ليضمن التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ12 في تاريخه.

ولن تكون المهمة سهلة أمام حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط بالبطولة حتى الآن، وقت الخسارة من الهلال السوداني 1-3.

وفي المقابل، يدخل الترجي المباراة المرتقبة بخيارين عكس الأهلي؛ أولهما الفوز بأي نتيجة والثاني هو التعادل الإيجابي 1-1 أو أكثر، وفى الحالة الأخيرة سيضمن التتويج مستفيدا من قاعدة الهدف الاعتباري.

ولكن في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون خوض أشواط إضافية، وفق ما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالبطولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة