هل تواجه مشاكل فى منبه iPhone؟ اعرف تفاصيل الأزمة والإصلاح قادم قريبا

الخميس، 02 مايو 2024 11:00 م
هل تواجه مشاكل فى منبه iPhone؟ اعرف تفاصيل الأزمة والإصلاح قادم قريبا ايفون
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان فاتك المنبه مؤخرًا، فقد لا يكون ذلك خطأك، حيث إنه منذ أسابيع، أبلغ مستخدمو iPhone على وسائل التواصل الاجتماعي أن أجهزتهم لم تعد ترن.

وأكدت جوانا ستيرن من صحيفة وول ستريت جورنال هذا الأمر أخيرًا، حيث أكدت شركة أبل أنها على علم بالمشكلة التي تتسبب في عدم تشغيل بعض الإنذارات للصوت، وتعمل على إصلاحها.

شرح مشاكل منبه iPhone

يبدو أن مشكلة منبه iPhone مرتبطة بميزات Apple Attention Aware، بالنسبة لأولئك غير المألوفين، فهي ميزة تعمل على خفض مستوى صوت التنبيهات والإنذارات الخاصة بك إذا كنت تنظر إلى جهازك وتتجنب تعتيم الشاشة.

وفقا  لموقع 9to5Mac، يتوقع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أن ميزة Attention Aware تكتشف الانتباه بشكل غير صحيح وتخفض مستوى صوت التنبيهات، حتى في حالة عدم استخدام iPhone بشكل نشط، و لم تؤكد شركة أبل صحة هذا الأمر، لكنها تبدو معقولة إلى حد ما في ظاهر الأمر.

كيفية إصلاح مشاكل منبه آيفون

تعد الطريقة الأسهل والأسرع لإصلاح هذه المشكلة حتى تطرح Apple الإصلاح هي تعطيل Attention Aware، للقيام بذلك، انتقل إلى "الإعدادات" > "Face ID ورمز المرور" ، ثم قم بإيقاف تشغيل مفتاح "الميزات المدركة للانتباه".

وإذا كان الخطأ مرتبطًا بتنفيذ Attention Aware، فمن المفترض أن يساعدك ذلك على تجنب المشكلة، ونوصي باختبار المنبهات بعد القيام بذلك للتأكد من أنها تعمل، وإذا فشلت كل الطرق الأخرى، فقد تحتاج إلى الالتزام بالمنبه القديم المجرب والصحيح.

ومن غير الواضح متى ستصدر شركة Apple إصلاحًا لمشكلة التنبيه، ولكن الأمر عاجلاً وليس آجلاً، و إذا كانت الشركة على علم بما يحدث بالفعل، فلا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا أطول من اللازم، بخلاف ذلك، قد تضطر إلى إجراء محادثة محرجة مع رئيسك في العمل حول سبب تأخرك عن العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة