كاف يشيد بهدف مهاجم الأهلي وسام أبو على أمام مازيمبى: "قناص".. فيديو

الجمعة، 03 مايو 2024 07:18 م
كاف يشيد بهدف مهاجم الأهلي وسام أبو على أمام مازيمبى: "قناص".. فيديو وسام ابو على
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، التابعة للاتحاد الافريقى لكرة القدم، فيديو لهدف الفلسطيني وسام أبو على مهاجم فريق الأهلى فى مرمى مازيمبى في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، وعلقت، "قناص.. هدف أكثر من رائع للأهلي بأقدام وسام أبو علي فى لقاء إياب نصف النهائي".

وفى أول تعليق من وسام أبو علي، مهاجم الأهلى، بعد مباراة التأهل قال إن تأهل الفريق لنهائى أفريقيا أمر رائع، موضحا أنه سيخوض أول نهائي في تاريخه الكروي، مُتمنياً التتويج بأول بطولة في تاريخه.

وأضاف وسام في تصريحات تليفزيونية، "أتحدث مع علي معلول كثيراً بشأن إرسال كرات عرضية لي من أجل استغلالها كما حدث أمام مازيمبي"، موضحاً أن الأهلي كان رائعا أمام بطل الكونغو وقدم أداء جيدا واستحق الفوز، خاصة فى ظل الدعم الجماهيرى الذى أبهرنه، على حد تعبيره.

وواصل مهاجم الأهلي تصريحاته قائلاً، "إلغاء هدف مازيمبي بقرار من تقنية الفار أعاد الأهلي للمباراة ومنحه قُبلة الحياة"، وكشف وسام أنه لم يكن في قمة تألقه وأهدر فرصة خطرة قبل أن ينجح في تسجيل هدف.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة