بث مباشر .. كيف تشاهد مؤتمر أبل "Let Loose" اليوم

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:00 م
بث مباشر .. كيف تشاهد مؤتمر أبل "Let Loose" اليوم مؤتمر أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعة واحدة تفصلنا عن إطلاق مؤتمر أبل "Let Loose" والذى ينقعد في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعته من خلال بث مباشر، حيث  من المتوقع أن يشهد الحدث الذي يحمل عنوان "Let Loose"، الكشف عن طرازات iPad Air وiPad Pro الجديدة، بالإضافة إلى ملحقات Apple Pencil وMagic Keyboard المحدثة.

هناك عدة طرق لمشاهدة حدث 7 مايو، مع التفاصيل المذكورة أدناه كما يلى

موقع أبل

من خلال موقع Apple Events، يمكنك مشاهدة الحدث مباشرةً على جهاز Mac أو iPhone أو iPad أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر مزود بمتصفح ويب، حيث يعمل موقع Apple Events على متصفحات Safari وChrome وFirefox والمتصفحات الرئيسية الأخرى.

موقع YouTube

تخطط Apple أيضًا لبث الحدث مباشرةً على موقع YouTube، والذي ربما يكون الطريقة الأسهل والأكثر فعالية للمشاهدة نظرًا لأنه يمكن مشاهدة البث المباشر على YouTube على كل منصة يتوفر فيها YouTube، وهي جميع الأنظمة الأساسية تقريبًا، من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى وحدات التحكم وأجهزة التلفاز الذكية.

تطبيق ابل تي في

اعتادت شركة أبل أن يكون لديها تطبيق Apple Events مخصص على جهاز Apple TV، ولكن قبل مؤتمر WWDC في يونيو 2020، تم دمجه في تطبيق Apple TV، وفي يوم الحدث، سيكون هناك قسم بارز لتطبيق ‌Apple TV‌ مخصص للبث المباشر، والذي يمكن مشاهدته على أي جهاز يتوفر به تطبيق ‌Apple TV‌.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة