الاتحاد السكندري يناقش معاقبة لاعبيه في اجتماع الليلة بعد رباعية الأهلي

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:57 م
الاتحاد السكندري يناقش معاقبة لاعبيه في اجتماع الليلة بعد رباعية الأهلي طارق العشري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن مجلس الإدارة قيعقد اجتماعا مساء اليوم لمناقشة توقيع عقوبات على لاعبي زعيم الثغر بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي أمس بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري.

أشار مصيلحي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لم نتخذ أي قرار بخصوص توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة من الثقيلة من الأهلي وسيتم مناقشة الأمر في اجتماع المجلس الليلة واتخاذ ما يلزم من أجل مصلحة الفريق وتصحيح المسار في الفترة القادمة من عمر الدوري".

أشار إلى مجلس الإدارة مستاء من الهزيمة الثقيلة التي مني بها زعيم الثغر من الأهلي، لاسيما وأن الفريق لم يكن في أفضل حالاته وظهر بشكل مخيب لآمال وطموحات جماهير سيد البلد.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز "دورى Nile".

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا في الدقائق 28 و32 و42 و65، فيما جاء هدف الإتحاد في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري وأرتقى 3 مراكز دُفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الإتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة