جوميز يكتفي بـ 23 لاعبا فى رحلة المغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

الأربعاء، 08 مايو 2024 03:12 م
جوميز يكتفي بـ 23 لاعبا فى رحلة المغرب لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي اصطحاب 23 لاعبا فقط في رحلة السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

ويفضل الجهاز الفني للزمالك عدم اصطحاب اي اعداد زائدة في بعثة الفريق حرصاً علي فرض مزيد من التركيز علي اللاعبين قبل اللقاء المصيري، كما تحفظ الخواجة البرتغالي علي اصطحاب اللاعبين المصابين أو المستبعدين من القائمة.

وتأكد غياب الثلاثى مصطفى شلبى، محمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى الزنارى لاعبو الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربى في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد المقبل بالمغرب.

ويتغيب الثلاثى بسبب الإصابة حيث يعانى شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، ومصطفى شلبى في العضلة الضامة، بينما الزنارى يعانى من شد في العضلة الخلفية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان فى الملعب البلدى بالمغرب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو باستاد القاهرة الدولى.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك غدا الخميس إلى المغرب استعداداً لمواجهة نهضة بركان، وطلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من مجلس إدارة نادى الزمالك السفر إلى المغرب  قبل اللقاء بثلاثة أيام منعاً للإجهاد وحتى يحصل اللاعبين على وقت راحة كافى من أجل التعود على الأجواء والملاعب فى المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة