"الإرشاد" يعد عمال طرة بصرف مستحقاتهم والمتجمهرون: المرشد حبيب الله

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012 - 16:12

تجمع عمال طرة وحلوان أمام مكتب الإرشاد تجمع عمال طرة وحلوان أمام مكتب الإرشاد

كتب محمد إسماعيل

قالت مصادر نقابية إن جماعة الإخوان المسلمين وعدت عمال شركتى أسمنت طره وأسمنت حلوان بالتدخل لدى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لحل أزمة صرف مستحقاتهم المتأخرة.

وكشف محمد السيد سحوت عضو اللجنة النقابية بشركة أسمنت طرة، أن وفد من أعضاء اللجنة النقابية للشركتين قدم مذكرة تتضمن مطالبهم إلى الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنهم حصلوا على وعد بأن يرفع بديع المذكرة إلى الدكتور محمد مرسى لحل الأزمة.

وأكد سحوت أن الوفد التقى بأحمد عوض نائب المدير الإدارى بالمقر العام لجماعة الإخوان المسلمين، وقدم له نسخة من الأحكام القضائية التى تثبت أحقيتهم فى المستحقات المتأخرة بالإضافة إلى مستندات أخرى تثبت حقهم ومن المقرر إرفاقها بالمذكرة التى ستعرض على رئيس الجمهورية.

وقال سحوت: "عندما سألونا لماذا جئتم إلى مكتب الإرشاد، قلنا إن هذا هو بيت العائلة ولجئنا إليه بعد إغلاق جميع الأبواب فى وجوهنا".

ورحب عمال الشركة المتجمهرون أمام المركز العام للجماعة بتدخل "المرشد د. محمد بديع لحل قضيتهم"، ورددوا هتافات منها: "يا بديع يا بديع من غيرك حقى هيضيع، لا إله إلا الله المرشد حبيب الله، يا خيرت الشاطر.. إحنا جنالك خليك فاكر".

وفى المقابل اعتبر الدكتور حسام أبو بكر عضو مكتب الإرشاد أن انتقال المظاهرات الفئوية إلى مقر مكتب الإرشاد بمثابة انتقال إلى المكان الخطأ، قائلا: "مكتب الإرشاد لا علاقة له بإدارة شئون الدولة.. روحو اتظاهروا أمام مجلس الوزراء أو أى جهة لكن الإخوان لا يديروا الدولة".