سعيد الشحات

صوتك أمانة

السبت، 27 نوفمبر 2010 02:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين يديك غدا أيها الناخب قائمة بمرشحين سيعبرون عن آلامك وآمالك، بين يديك أسماء تعرف منها من هو الذى يبحث عن مصالحه الخاصة، والذى ينتظر صوتك لكى يكون أمينا عليه بالفعل.

صوتك وحده أيها الناخب هو الذى يشعر به المرشح إن كان يستحق الترشيح والنجاح أم لا، صوتك وحده بمقدوره أن يكشف تجار الانتخابات الذين يرفعون الشعارات، ويتوددون إليك بالدرجة التى تؤكد لك أن مصائرهم متوقفة على كلمة منك، فلا تخضع أيها الناخب لأى ابتزاز أو تهديد.

صوتك وحدك أيها الناخب هو القادر على مواجهة البلطجة التى يعتمد عليها بعض المرشحين لفرض إرادتهم عليك، صوتك وحدك أيها الناخب هو الذى سيفضح الرشاوى الانتخابية التى يرتفع ثمنها فى موسم الانتخابات، صوتك وحدك هو الذى سيفسد كل أشكال التزوير التى يقوم بها مرشحون فيدخلون البرلمان وكأن أصواتا حقيقية هى التى قادتهم إليه، صوتك وحدك هو الذى سيعطل فرصة تقفيل الصناديق، فذهابك إلى لجنة الانتخابات سيفوت الفرصة على كل المرتشين الذين يقومون بتسويد صوتك وكأنك ذهبت بالفعل إلى لجنة الانتخابات.

صوتك وحدك أيها الناخب سيكشف ما إذا كانت فى مصر حياة حزبية صحيحة أم لا، سيكشف عن ضعف الأحزاب وهشاشتها، سيكشف عن حقيقة الذين أضعفوها، والذين يرفضون الزفة التى تحاول إقناعنا بنجاحها.

صوتك وحدك أيها الناخب هو الذى سيقود إلى برلمان، فيه أسماء محترمة ذكرتها من قبل وأعيد التذكير بها، حمدين صباحى، وجمال زهران، وسعد عبود، وضياء رشوان، ومصطفى بكرى، والبدرى فرغلى، ومصطفى شردى، وطاهر أبوزيد، وجميلة إسماعيل، وكمال أحمد، ومصطفى الجندى، ومحمد العمدة، وعلاء عبد المنعم، ومحمد عبد العليم داود، وأى نائب إخوانى يقدم نفسه بوصفه مرشحا مؤمنا بالدولة المدنية، ولا يعتمد على الشعار الدينى فى الوصول إلى البرلمان.

أتمنى أن يكون هؤلاء فى البرلمان لوقف ما استطاعوا إليه سبيلا من الفساد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة