سعيد الشحات

يا مليشيات الكذب.. اعتذروا لحمدين

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 10:28 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأسرار تتكشف يوما بعد يوم عن اللقاءات السرية التى تمت بين قيادات من الدعوة السلفية بالفريق أحمد شفيق أثناء الانتخابات الرئاسية، وكذلك لقاءات «الفريق» التى تمت فى نفس التوقيت مع رجل الأعمال والقيادى الإخوانى البارز حسن مالك.
الكشف عن هذه اللقاءات جاء من أطرافه، ياسر البرهامى نائب رئيس الدعوة السلفية أكدها، وعبد المنعم الشحات متحدثها الإعلامى، وأشرف ثابت القيادى البارز بحزب النور، أما اللقاء مع حسن مالك فكشف عنه «الفريق»، مشيرا إلى أنه حدث مرتين عن طريق وسيط.
برهامى وثابت والشحات، أكدوا على حسن نوايا أهدافهم من هذه اللقاءات، وربما لو كانت هناك ظروف أخرى غير التى عاشتها مصر فى أجواء الانتخابات الرئاسية، كانت النظرة ستختلف إلى مثل هذه اللقاءات، غير أن المثير فى مجمل هذه القصة هو ما حدث أثناء جولة الإعادة من أكاذيب وتضليل قامت به مليشيات إلكترونية، قيل إنها تابعة لجماعة الإخوان، والتى تحدثت عن لقاءات سرية تمت بين المرشح الرئاسى حمدين صباحى وأحمد شفيق، للاتفاق على مناصرة صباحى لشفيق، وذلك على خلفية موقف حمدين من مقاطعة جولة الإعادة، وبالرغم من نفى صباحى القاطع لحدوث ذلك إلا أن الميليشيات الإلكترونية استمرت فى زفتها الكاذبة، دون أدنى ضمير أو مسؤولية، ووصل الأمر بها لنسج أكذوبة عن أن اللقاء تم فى منزل رجل الأعمال السكندرى المحترم جمال غنيمى، الذى كان مؤيدا لحمدين فى الانتخابات الرئاسية، وذلك أثناء تواجد صباحى فى الإسكندرية للاحتفال بذكرى الشهيد خالد سعيد.
كانت القصة ملفقة، وكنت واحدا ضمن نحو ثلاثين فردا من الإسكندرية وغيرها مع حمدين فى منزل غنيمى قبل توجهه إلى المؤتمر فى ميدان المنشية، وبينما نحن متواجدون، فوجئنا بالمليشيات الإلكترونية تكتب أن هناك لقاء يتم الآن بين صباحى وشفيق فى منزل غنيمى ولم يتم التأكد منه بعد، كان الخبر مكتوبا على طريقة بث شائعة ليتم نفيها فيما بعد أو الإبقاء عليها دون ضمير، فضرب الحاضرون كفا على كف وتحول الأمر إلى سخرية وتندر.
الآن يتكشف الخيط الأبيض من الخيط الأسود، ويظهر من كانوا يقابلون شفيق فى الخفاء ويرمون حمدين بالباطل.. يا أيها المليشيات تذكروا مثل: «الكذب ملوش رجلين».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر البنهاوى

انا ملحد وبحب الاخوان والسلفيين بسببكم

...........

عدد الردود 0

بواسطة:

moh abbas

وانت كمان كداب

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الدين

الي من يرمون العلمانيين بالكفر...

عدد الردود 0

بواسطة:

تويتر

كاتبا الكبير :- خدعوك فقالوا ( مليشيات إلكترونية إخوانية )

عدد الردود 0

بواسطة:

الجنوبى

بل حمدين هو المطالب بالإعتذار لأنه ... " واحد خمنا "

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الدين

ان التقدم العلمي لم تات به الاديان وانما اتت به العلمانيه......

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الدين

ان العلمانيه هي التي اقرت العقل وبه انقذت العالم من الفقر والتخلف وايضا من كراهيه الاديان.

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى الدين

الى رقم 6 - وما هو عمر العلمانية ... ؟ ياوليد الدين ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلمة وافتخر

الى التعليق 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عليوه

حمدين صباحي واحد خمنا

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة