بالفيديو.. "أبو إسماعيل" يفتح النار على الحكومة .. ويؤكد: مستنداتهم "فضيحة قانونية".. و"سلطان" رفض اطلاعى على الأوراق بحجة "التعليمات"

الجمعة، 13 أبريل 2012 - 01:26 م

الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

كتب أحمد حربى

خرج الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية عن صمته، فى الفترة التى سبقت الحكم الصادر لصالحه، وقال فى مقطع فيديو نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحكومة ووزارتا الداخلية والخارجية تعمدوا تشويه صورتى وقدمت مستندات تثبت أن والدتى أمريكية، لابعادى عن السباق الرئاسى وتشوية صورتى، وذلك بدا واضحا فى الأوراق التى قدمت للمحكمة القضاء الإدارى وهناك أورق عليه أختام أمريكية على بياض وأوراق أخرى مريبة، ومستندات السفر الأمريكية، وشهادة التصويت، والشهادة من مكتب السجلات، بـ(لوس أنجلوس) وغيرها تثبت أنها مزورة يقيناً".

وأضاف أبو إسماعيل: "بعد اطلاع القاضى عليها (المستندات) أكد أنها لا تثبت أى شىء فهى لم تذكر اسم الوالدة نهائيا، وبمطالعة المحكمة لهذه الأوراق تبين أنها صور ضوئية غير واضحة، وغير مقروءة، وغير منسوبة لأى جهة رسمية، ووجد عليها أختام باللغة الأجنبية مطموسة ومختومة على بياض، وهى لا تقوى على إثبات أى دليل لذا فالمحكمة لم تعول عليها ولم تلق لها بالاً.

وتابع أنه أصر على تقديم توضيح للرأى العام لأن الإعلام أصر أن يلوى ويلعب فى إطار مكيدة شديدة التدبير والإحكام بصورة فائقة ضدى على حد قوله، مشيرا إلى أن المحكمة الماجدة وجدت أن المستندات الأمريكية "كلام فارغ" ولا تثبت الجنسية الأجنبية ولا تظهر حتى الاسم الرباعى لوالدتى ومعظمها أوراق غير مختومة وغير معقول أن تكون رسمية .. حتى الأوراق المختومة الختم معظمه محذوف لذا فهى أوراق "مزيفة"، أكدت بما لايدع مجالا للشك صحة أقوالى ومستنداتى من قبل من أن والدتى لا تحمل الجنسية الأمريكية لذلك حكم القاضى لصالحى دون تردد بعد أن رأى واستمع إلى محامى الحكومة الذى قال وقدم كل ما يريد على مدى يومين متتاليين.

وأشار أبو إسماعيل إلى أنه ليس هناك نسخة واحدة أصلية للأوراق وليس بينها مستند واحد رسمى يثبت الجنسية ولهذا لا يعتد بها قانونا وكلها ملعوب فيها بطريقة ظاهرة للإنسان العادى وطلبت منهم يعطونا صورة شهادة الجنسية فلم يقدموها واكتشفنا أنها غير موجودة وصورة جواز السفر أيضا غير موجودة وصورة بصمات يدها على إقرار الجنسية وشريط الفيديو الخاص بالقسم كل هذة مستندات غير موجودة وشهادة المواطنة.


وقال المرشح الرئاسى ذهبنا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية وسلمناهم ورقة رسمية ومذكرة وقع عليها رئيس اللجنة، وسلمته الصورة الرسمية المختومة بختم النسر، وتسلم الشهادة الصادرة من وزارة الداخلية، وكانت اللجنة بكامل هيئتها منعقدة، وقال أتحدى أن ينشروا مستنداهم لأنها ستكون "فضيحة قانونية" لهم وأنهم لن يقوموا بنشر هذه الأوراق، لأنها مجرد تدليس ولعبة كبيرة.. موضحا أن اللجنة العليا للانتخابات رفضت إعطائه نسخة طبق الأصل من المستندات المرسلة من أمريكا رغم أن القانون يكفل هذا له ورغم وعد رئيس اللجنة المستشار فاروق سلطان بهذا.. ثم رفض بعد دقائق تصوير المستندات لى حتى أعطيها للمحامى الذى وكلته بأمريكا ليعرف مدى صحة الأوراق فى أمريكا.

مؤكدا أن سلطان أبلغه بأن" هذه هى التعليمات" ، ثم طلبت منه الاطلاع على الأوراق، ثم طلبت منهم أن أقابل اللجنة بكامل هيئتها لأوضح لهم عوار هذه الأوراق ولكنى لم أتمكن من التناقش شفهيا فى عرضها فرفض رئيس اللجنة فطلبت منهم مشاهدتها وأنا جالس فى اللجنة لأكشف كم التدليس الموجود فى الأوراق فرفضوا أيضا.

وأكد أبو إسماعيل أنه قام بإعلان الحكم والصيغة التنفيذية له للجنة الانتخابات الرئاسية، ووزارة الداخلية والخارجية، بالرغم من أنهم طرف أصيل فى القضية، لذا فالحكم حجة عليهم دون حتى أن يعلنوا، وعندما شرعنا فى إصدار الشهادة حدث بعض التعارض وحدث تنازل طفيف لكنه كان فى سبيل أن ندرك وقتنا.

وأكد «أبو إسماعيل» أن «لجنة الانتخابات ليست مختصة فى الفصل فى الجنسية فهى تأخذ قرار صاحب الصفة وهو القضاء وتعتمده فقط ولا تغتصب اختصاصات الدولة القضائية لأنها لجنة إدارية وإن كان أعضاؤها من الهيئات القضائية، وبصدور الحكم القضائى فليس من حقها الفصل فى هذه القضية وتأخذ الحكم على أنه سند قانونى».

وحول الخطاب الذى قيل إن السعودية أرسلته قال أبو إسماعيل لا يوجد أى شىء من أى دولة أخرى، والمستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة قال لى لم يأتنا شىء من أى دولة أخرى ولا توجد طعون ضدك ولا يوجد أى شىء مما نشر مسبقا بوسائل الإعلام، وأعطى أبو إسماعيل الإعلام 48 ساعة للاعتذار وإلا يستحقون ما سيحدث وشبههم بـالجن الذين طلعوا إلى السماء وسمعوا أجزاء من الحق ويخلطون بها جزءا من الباطل.

وأوضح إبو إسماعيل أن الحكم هو البداية وليس النهاية وسيتبعه العديد من الإجراءات لإخراس كل من اتهمنا بالكذب، والقانون فى صفنا والمستندات التى نملكها تثبت صحة أقوالنا، موجها الشكر لكل من وقف بجوارة فى القضية.. وقال إننى لا أستطيع أن أكافئ كل من رابط معى على الحق، ولا أستطيع أن أقدرهم أو أوفى بحقهم فهم فوق رأسى.

واعتبر أبو إسماعيل أن هذا الحكم رسالة قوية توجه لأمريكا وإسرائيل، وبداية لأن تكون الورقة الأمريكية التى ترسل كأنها قدر نازل أو قضاء وقدر، مضيفا: إنهم أرادوا اغتيالنا وأراد الله شيئا آخر، وموعدنا 23 مايو هو الذى يفصل فيه الله بما هو خير لهذه الأمة.

وتمنى أبو إسماعيل ألا يتم تزوير الانتخابات مثل ما حدث فى التوكيلات مناشدا القوى الثورية بـأن تراجع نفسها لكى لا يأتى ثلاثى مبارك، ليقفز أمامنا فى الانتخابات.


تعليقات (78)

1

للمدلسون الكذبة قبل الطعن و التشكيك أكتبوا كلمة (United States passports) بمحرك البحث

بواسطة: United States passports

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:43 م

لم يريد معرفة حقيقة الامر دون كذب او تدليس :

ان كتابة كلمة ( United States passports ) في بحث على الإنترنيت كفيل بمعرفة أن هناك خمس أنواع للجوازات الأمريكية أثنان منها ليست جوازات يحملها من اكتسب الجنسية الأمريكية ولكنها تعطى إما للاجيء سياسي وألأخر لمن عنده إقامة في الولايات المتحدة(يمكن ان يسافر ويعود إلى الولايات المتحدة في اي وقت) وهي لا تعني حمل الجنسية الأمريكية. أعتقد أن الصحف يمكن أن تعرف هذا بسهولة.


United States passports are passports issued to citizens and non-citizen nationals of the United States of America

2

الله معك

بواسطة: ابراهيم

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:44 م

الحمد لله علي نصره . الوقت حان لكى يعتذر كل من اساء الى الشيخ.

3

ماشى

بواسطة: مااااااااااااجد

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:46 م

كلامك صح ولن نختلف معك ولكى تثبت صحة كلامك وتخرس الكل

اخرج جواز سفر اللة يرحمها اللى غادرت بة البلاد فى التواييخ التى يدعوا انها سافرت
بجواز امريكى

4

رسالة عاجلة للدكتور ابو الفتوح (نداء من 10 مليون معاق فى مصر )

بواسطة: حسن سعيد محمد

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:47 م

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حسن سعيد محمد 01112793344
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يادكتور ابو الفتوح انا حسن محامى معاق انا ومع الالاف المعاقين من محافظات مصر نؤيدكم ونقف ورائكم انشاء الله فلم يذكرنا احد فى برامجه الانتخابية غيركم ولذلك فنحن ندعمكم بكل قوة وانا ومن معى من الان لسوف نقف خلف حملتكم الانتخابية المباركة
فبارك الله فيمن نظر لنا وتذكر بان 15 فى المائه من سكان مصر مهمشون ومحرومون من ادنى حقوقهم الانسانية الاساسية للحياة حياة كريمة على ارض المحروسة
لذلك بلا اطالة اطلب من سيادتكم ان يتواصل معى اى مسؤل من المسؤلين عن حملتكم الانتخابية لاكون احد جنودها فى معركة البقاء الاخيرة ضد سيطرة الفلول والعسكر والكذابين والمنافقين وكدابين الزفة ممن تقدموا الان لمنصب رئيس الجمهورية
نحن بعيدين كل البعد عن اى صفقات وتربيطات مشبوهه نحن فقط نريد فى الرئيس القادم ان يرانا كما يرى الاسوياء فنحن طاقة هائلة معطلة ومهمشة من جميع الرؤساء والحكومات المصرية المتعاقبة من ايام ثورة 52 وحتى الان ونحن نصارع البقاء بين الاسوياء
انا على استعداد تام وكامل من اليوم لاجوب ارجاء المحروسة لجمع وتاييد اصوات جميع معاقيين مصر لتاييدكم فى انتخابات الرئاسة القادمة
فقط اريد من يتواصل معى واريد مقابلة سيادتكم لتنظيم العمل الجماعى بينى وبينكم
فانا معى مجموعة كبيرة من المعاقين ينتظرون منى الكثير
لذلك وباقصى سرعة اريد ان تمدو ايديكم لى للعمل معا لمستقبل افضل لمصرنا المحروسة
حسن سعيد محمد محمود 01112793344
ارجوا التواصل معى وفقط اريد تذكيركم بان المعاقيين باذن الله سوف يكونون سبب فى كسبكم المعركة الانخابية للرئاسة باذن الله تعالى والله الموفق والمستعان

5

سنحيا كراما باذن الله

بواسطة: منصور

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:51 م

بارك الله فيك وثبتك ونصرك على الأعداء
اشهد الله أنى احبك فى الله وقد بايعتك
اللهم كل من أرادوا بالشيخ حازم السوء اجعل كيدهم فى نحورهم
وأرنا فيهم عجائب قدرتك - انهم لايعجزونك

6

ربنا معاك إن شاء الله وكلامك هذا يخرس كل الألسنة

بواسطة: انشر

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:51 م

وقد رد على كل التساؤلات، والمحكمة أيضا اطلعت على أوراق الخارجية الأمريكية وقالت في حيثيات الحكم أنها لا تقدم أي دليل لذلك اعتبرتها لا قيمة لها.

وللألسنة التي تقول أن المحكمة لم تطلع إلا على أوراق الداخلية فأقول لهم راجع حيثيات الحكم وستعرف أنها راجعت أوراق الخارجية ولم تقدم أي دليل ولا قيمة لها.

لو كنت مكان أبو إسماعيل لقمت بمقاضاة كل وسائل الإعلام التي أخطأت في حقي، لكنه سامحها وطلب الاعتذار فقط، ومع ذلك استكبر الإعلام وظل يشكك بدون دليل، يبدو أن الإعلام يسير بمبدأ "من أمن العقاب أساء الأدب".

7

وبدء عصر الإرهاب

بواسطة: يحيى بدوي

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:52 م

بعد قرار المحكمة الإدارية بإلزام وزارة الداخلية بإعطاء أبو إسماعيل شهادة بعدم ازدواج جنسية والدته ، فلي بعض التساؤلات : يقول القرار بأن الوالدة كان معها وثيقة سفر أمريكية وليس جواز سفر ، فما مبررات حصولها على وثيقة السفر هذه ولماذا لم تستخدم جواز سفرها المصري في الدخول والخروج إلى وطنها مصر ما مبررات ذلك ، وأين هي هذه الوثيقة لماذا لم يقدمها أبو إسماعيل إلى هيئة المحكمة لفحصها ، ولماذا لم تطلب منه المحكمة إحضار هذه الوثيقة وهي بلا شك موجودة عنده لأن والدته توفت بمصر ، ويمكن عرضها في هذه الحالة على الخبراء لفحصها وإعلان إذا كانت جواز سفر أم مجرد وثيقة سفر ، وما مدى صحة أن أمريكا تمنح وثائق سفر أمريكية لأشخاص أو لمقيمين لا يتمتعون بالجنسية الأمريكية وما شروط ذلك في حالة صحته ، وما رد المحكمة على إعلان وزارة الخارجية المصرية بأنها تلقت خطابا من الخارجية الأمريكية يفيد بأن والدة أبو إسماعيل حصلت بالفعل على الجنسية الأمريكية يوم 25 أكتوبر 2006 وإذا كان هذا كذبا ومؤامرة من الخارجية الأمريكية كما يدعون ، فأين هي الجرين كارد التي حصلت عليها من أمريكا وأقر بذلك أبو إسماعيل ، ومعروف أنه في حالة حصولها على الجنسية الأمريكية فإن هذه الجرين كارد تسحب منها ، فلماذا لم يظهرها أبو إسماعيل إذا كان إظهارها هو إثبات كاف جدا لعدم حصولها على الجنسية ، ولماذا لم يطلبها القاضي وهو يعلم بمدى أهميتها ، ولكنه طلب فقط إحضار شهادة وفاتها وكيف يمكن أن تثبت شهادة الوفاة عدم حصولها على الجنسية الأمريكية ، وأي أجواء غير طبيعية صدر فيها الحكم والغوغاء يحاصرون المحكمة من الداخل والخارج ويهددون بإعلان الجهاد إذا رفضت الدعوى ، كيف يأمن القاضي على نفسه إذا تجرأ ورفض الدعوى في مثل هذه الأجواء الخطيرة ، إن عهد الإرهاب قد بدأ بمصر والناس لم يعودوا أبدا أمام القانون سواء ، وسؤال أخير من أين حصل ويحصل أبو إسماعيل على كل هذه العشرات من ملايين الجنيهات التي صرفها ومازال يصرفها على حملته الانتخابية وهو مجرد مرشح مستقل لا يدعمه أي حزب بما في ذلك حزب النور وجماعة الدعوة السلفية .

8

حااااااااااااااااااااااااازمون

بواسطة: الزغبي

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:52 م

سنحيا كلنا كراما.... نعم للقوى الامين حازم ابو اسماعيل

9

يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء المصريون و الفضيلة و ال

بواسطة: يسقط اعداء الأسلام المختزل في عداوة كل من يدافع عن شرع الله

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:52 م

يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون
يسقط العلمانيون المنافقون الانتهازيون و الليبراليون الكاذبون اعداء الفضيلة و الطهر والمصريون

لن يترككم شرفاء المصريون لتخريب بلدهم و تسليمها للصهاينة و انتظرو الصفعة التالية .. فأستعدوا

10

اقسم باللة

بواسطة: aboemerayaser

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:53 م

حسبنا اللة لو كنت من الكاذبين

11

حازموووووووووووووووووووووووووووون

بواسطة: احمد

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:53 م

احنا على اتم الاستعداد لإخراس هذا الاعلام المنافق ..... ولااااااد ابو اسمااااااعيل استعدواااا

12

سنحيا كراما

بواسطة: ahmed maher

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:54 م

ان شاء اللة سيعزنا اللة رغما عن انوف الحاقدين وسنحبا كراما حازموووووووووووووووووووووووووووووووووووون

13

روحتوا فين

بواسطة: محمد احمد

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:54 م

اتمنى من اللجنة العليا للانتخابات تطلع الورق الفضيحة
طبعا مش هيقدروا
روحتوا فين يالى هاجمتوا الشيخ
روحتوا فين يا جهابزة القانون يالى قولتوا الحكم مالوش لزمة
روحتوا فين يالى قولتوا بيلعب بالقانون
اتخرستوا دلوقتى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حسبى الله ونعم الوكيل فى الى قال على الشيخ كداب وصدق الحكومة
دى لو دولة محترمة كان اتشال فيها وزير الخارجية

14

والله العظيم راجل

بواسطة: ابراهيم سويرى

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:54 م

يارب اللى كذبوه يتخرس لسنهم

15

لسة يا شيخ ؟

بواسطة: محمد حامد

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:57 م

يا شيخ حازم تاجر المخدرات بيخرج من قضية كبيرة باللعب فى الاوراق ومحاضر الضبط بمعنى انك بتلعب على وترة الاوراق لكن السيدة والدتك امريكية واخواتك ساكتين مناكروش وانت للاسف بتكدب وبتصدق كدبتك انت ومن ورائك خلاص عرفناكم يا شيخ واصواتنا لن تذهب لكم ثانيا . وبعدين كل الحرب دى علشان السلطة والكرسى ؟ للاسف ياشيخ انت ساقط ساقط . وشكرا لليوم السابع

16

كاذبووووووووووووووووووووووووووووووون

بواسطة: شريف العابدي

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:58 م

لو انت صادق اخرج في وسائل الاعلام واقسم بالله ان امك ليست امريكية ؟؟؟ واتحداك انك تفعل ذلك ....

17

صادقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

بواسطة: ابن الاسلام

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 01:58 م

صادقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون صادقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون \
حازمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون صادقون

18

ونعم المرشح

بواسطة: مدحت سيف

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 02:00 م

بارك الله فيك يا استاذ حازم وانشاء الله منصور على من تجبر وطغى

19

ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً

بواسطة: ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 02:03 م

ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً
ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً
ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً
ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً
ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً
ســنـــحـــيـــا ♪♥♥ (°ـ°) ♥♥♪ كـــرامــــاً

20

اذا كان الله معنا فمن علينا

بواسطة: كرم الليثي

بتاريخ: الجمعة، 13 أبريل 2012 02:04 م

ينصر دينك يا شيخ ...هر الحق و زهق الباطل ... مازال الطريق ويل حتي تسقط الاقنعة

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً