أهالى "الخصوص" يقطعون الطريق الدائرى اعتراضا على انقطاع الكهرباء

الأحد، 22 يوليو 2012 - 01:30 م

أرشيفية

القليوبية - خالد حجازى

قطع 300 شخص من أهالى مدينة "الخصوص" ظهر اليوم الأحد، الطريق الدائرى، المرج/ القاهرة، ومنعوا سير السيارات به وأشعلوا النيران ببعض إطارات الكاوتشوك، بسبب تكرار انقطاع الكهرباء لمده ثلاثة أيام متتالية وضعف المياه والطفح المستمر للصرف الصحى.

ومن جانبه، أكد شريف أحمد من أهالى مدينة الخصوص، أنهم تقدموا بشكاوى كثيرة لرئيس مجلس مدينة الخصوص، مفادها انقطاع مستمر للكهرباء والمياه، فضلا عن الطفح الدائم للصرف الصحى داخل المدينة، مضيفا أن أهالى الخصوص يعانون من إهمال شديد من قبل المسئولين بالمدينة.

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم الخصوص مفاده تجمع عدد من أهالى المدينة بدائرة القسم، وقاموا بقطع الطريق الدائرى، احتجاجا على انقطاع المرافق للمدينة بشكل مستمر.

وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية أمن القليوبية لمكان الواقعة فى محاولة للسيطرة على الموقف، وإسداء النصح والإرشاد للمتظاهرين من أجل فتح الطريق أمام السيارات.

تعليقات (3)

1

الواحد عمال يسمع عن انقطاع الكهربا فىالخصوص وصفط لكن الزمالك ولا امعادى ابدآ

بواسطة: الكبـــــــــــــــــير

بتاريخ: الأحد، 22 يوليو 2012 01:55 م

الواحد عمال يسمع عن انقطاع الكهربا فىالخصوص وصفط لكن الزمالك ولا امعادى ابدآ

2

طفح الكيل لاهل الخصوص وعزبة علام مياة الشرب مختلطة بمياة الصرف الصحى وانقطاع دائم للكهرباء

بواسطة: سمير نور المحامى

بتاريخ: الأحد، 22 يوليو 2012 02:41 م

طفح الكيل لاهل الخصوص وعزبة علام مياة الشرب مختلطة بمياة الصرف الصحى وانقطاع دائم للكهرباء إحترسوا المزيد من التصعيد أو معالجة الموقف كل منطقة عزبة علام شباب متزوج حديثاً ومايحدث فى المنطقة من اهمال يزيد من التوتر لذا فلابد من معالجة الموقف فورررررررررررررررررا

3

حسبى الله ونعم الوكيل

بواسطة: حسن حامد

بتاريخ: الإثنين، 23 يوليو 2012 03:08 ص

فى رئيس مدينة الخصوص والادارة المحلية ومحافظ القليوبية ياناس اتقوا الله اهلى الخصوص قنابل موقوته واليوم قطعوا الطريق الدائرى وغدا يفجرون خط الغار الطبيعى المار من مسطرد وقد اعزر من انظر .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً