محمود صلاح

رجال.. وألوان!

الجمعة، 13 ديسمبر 2013 10:15 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تلتقى امرأة برجل أو فتاة بشاب دون أن تسأله عن برجه. وكثير من النساء يحكمن على الرجل من برجه قبل أن يعرفن حقيقته، وعلى طريقة الأبراج فقد وضع بعض علماء النفس تصنيفاً للرجال حسب اللون الذى يحبه الرجل وحللوا للمرأة شخصية الرجل من لونه المفضل فيقول علماء النفس إن الرجل الذى يفضل اللون الأحمر إنسان لطيف يتمتع بالحيوية لكنه شرس بعض الشىء ولا يعرف الوسط فإما النجاح أو الفشل.

الرجل عاشق اللون الأحمر يذوب عشقاً فى المرأة لكن ربما لدقائق ثم ينقلب ليتشاجر بعنف فى اللحظة التالية، وأحياناً يحب أن يظهر عواطفه أمام الناس وفى النهاية هو رجل شجاع.

أما الرجل الذى يحب اللون البرتقالى فهو مرح جذاب يجمع الناس فى لحظات ثم يتركهم بحثاً عن غيرهم، ويجب أن تأخذ المرأة حذرها منه لأنه يحب تجمع النساء حوله ويفضل حرية الأعزب عن الزواج وإذا تزوج فهو يريد زوجته متساهلة لا تغضب من غيابه عن البيت!
والرجل الذى يحب اللون البنى زوج مثالى جدير بالثقة. يحب الروتين ويهتم بالمال لكنه يحاسب امرأته على كل صغيرة وكبيرة فى البيت ومع ذلك قد يفضل الموت على أن يرى زوجته وأولاده فى حاجة إلى شىء، والرجل الذى يحب اللون البنفسجى عاطفى حساس لكنه عصبى المزاج. يفضل العبوس عن الثورة ويخفى شعوره وأحاسيسه.

يستطيع العيش مع أحزانه طويلاً وحبه عميق هادئ. لكنه زوج محب مخلص.

أما الرجل الذى يحب اللون الأخضر فهو رقيق حالم صبور. يشارك امرأته فى اهتماماتها بثيابها وتجميلها وهو ناقد بارع فى هذه الأمور، وهو ليس غيوراً وتستطيع المرأة أن تبوح له بأسرارها لكنه غالباً زوج تعس لأن نصيبه يكون الزوجة التى تحب المال ويظل مع ذلك أباً مثالياً. والرجل الذى يحب اللون الأصفر متحفظ مثالى كامل الرجولة. يحب الوحدة ولا يفضل الخروج مع أصدقائه أو امرأة أخرى، والرجل الذى يحب اللون الأزرق متزن من السهل التعامل معه، مخلص ولا يتذمر يصلح لشغل وظيفة واحدة محترمة لكنه لا يصل إلى القمة لأنه لا يحب النجاح، يتحدث عن الناس ولا يحب التحدث عن نفسه ولذلك يمكن للمرأة أن تكون سعيدة بالحياة معه، وأخيراً فإن الرجل الذى لا يفضل أى لون. وهو شخص مكتئب غالباً لا يهتم بشىء على الإطلاق. يبدو دائما حزيناً مهموماً لا يمكن تغيير طبيعته. هذا الشخص غالباً.. أنا، هل يمكن أن تحبينى إلى نهاية العمر.. كما أنا؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة