أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة اصطياد "طيور الظلام" تتواصل فى سيناء.. تصفية 7 عناصر إرهابية والقبض على 15 وتدمير 20 بؤرة إرهابية و24 دراجة وسيارة.. انتشار أمنى مكثف.. وإحباط محاولة تهريب هواتف محمولة لنزلاء بسجن العريش

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 08:28 ص
حملة اصطياد "طيور الظلام" تتواصل فى سيناء.. تصفية 7 عناصر إرهابية والقبض على 15 وتدمير 20 بؤرة إرهابية و24 دراجة وسيارة.. انتشار أمنى مكثف.. وإحباط محاولة تهريب هواتف محمولة لنزلاء بسجن العريش صورة ارشيفية
سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات الأمن حملاتها ضد "طيور الظلام" من العناصر الإجرامية والإرهابية فى سيناء، ضمن جهودها لتصفية أرض الفيروز من دوائر العنف.

جاء ذلك حيث تمكنت قوات أمنية خاصة من تصفية 7 عناصر إرهابية بمنطقة رفح والشيخ زويد خلال عملية أمنية موسعة، تم خلالها مداهمة عدة مناطق والاشتباك مع مسلحين، وقتل 7 من بينهم، بالإضافة إلى القبض على 15 من المشتبه بهم.

وصرح مصدر أمنى بشمال سيناء بأن العملية تمت بعد ساعات قليلة من قيام مسلحين بإطلاق قذيفتى آر بى جى على تمركز أمنى للقوات بميدان الجورة جنوب مدينة الشيخ زويد، وانتشر القوات فى محيط المنطقة، وتمكنت قوة خاصة من رصد مجموعة مسلحة على بعد نحو 10 كم من الجورة جنوبا، واشتبكت مع المجموعة بعد عمل كمين لها، وتمت تصفية 7 من بينهم، فيما ألقى القبض على 15 آخرين ضمن العمليات الأمنية بالمنطقة.

كما تم تدمير نحو 20 بؤرة إرهابية عبارة عن عشش وأماكن تجمع للمسلحين، بالإضافة إلى تدمير 4 سيارات دفع رباعى كانت تحمل أسلحة ثقيلة، و٢٠ دراجة نارية.

وتواصلت التشديدات الأمنية بمختلف المناطق والمنشآت الحيوية بشمال سيناء، بالتزامن مع انتشار أمنى بمناطق الحرب على الإرهاب وإغلاق تام لكافة الطرق والمحاور المؤدية إلى المقرات الأمنية والمقرات الحكومية الكبرى ومديرية أمن شمال سيناء وإغلاق ميادين الجورة والشيخ زويد والماسورة والضاحية والمالح بمدن العريش ورفح والشيخ زويد.

وتم إغلاق كافة مناطق العمليات الأمنية الممتدة من شرق وجنوب العريش حتى الحدود الدولية مع قطاع غزة والأراضى الفلسطينية المحتلة.

من ناحية أخرى أحبطت قوات حراسة السجن المركزى بالعريش محاولة تهريب 7 هواتف محمولة إلى عدد من السجناء.

جاء ذلك حيث تمكن ضباط وحدة مباحث السجن المركزى بالعريش من ضبط كل من "حسين م"، 34 سنة، موظف، لإخفائه هاتفين محمولين ماركة "نوكيا" داخل كرتونة بها بعض المأكولات من الأسفل معدّة كجيب سرى، وذلك أثناء زيارة شقيقيه المسجونين "إبراهيم"، و"عبدالله"، المتهمين فى القضية رقم 221 لسنة 2013 إدارى قسم شرطة رمانة (اقتحام القسم).

وتم ضبط "محمدم"، 32 سنة، عامل مقيم بدائرة قسم أول العريش، لإخفائه 5 هواتف محمولة ماركة "نوكيا" بداخل غطاء علبة حلويات به عدة طبقات كرتونية معدّة لإخفاء الهواتف المضبوطه، وذلك أثناء زيارته لمسجون احتياطيا على ذمة القضية رقم 1800 لسنة 2013 جنايات قسم ثانى العريش (مخدرات).

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد تسليمها لذويهم والاتصال بهم من داخل السجن، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات بقسم شرطة أول العريش.


ننشر تفاصيل مقتل 7 عناصر إرهابية خلال عملية أمنية برفح والشيخ زويد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

adam

عجيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن سعيد

تسلم الأيادى ياجيش يلادى اسحقوا هؤلاء الخنازير بلا رحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من مصر

رجاله وطول عمر جيشك يا مصر رجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو عبده

لماذا لا يتم مصادرة السيارات والموتوسيكلات بدلا من تدميرها ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

إنهم غربان الظلام

عدد الردود 0

بواسطة:

wael ismail

حملة اصطياد طيور الظلام

اسحقوا هؤلاء الخونه بلا رحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

SAFWAT

الاسهل يمنع تماما دخول اى شئ للسجناء

والاكل متوافر فى السجون

عدد الردود 0

بواسطة:

SAFWAT

الاسهل يمنع تماما دخول اى شئ للسجناء

والاكل متوافر فى السجون

عدد الردود 0

بواسطة:

SAFWAT

الاسهل يمنع تماما دخول اى شئ للسجناء

والاكل متوافر فى السجون

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

تسلم وحوش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة