ألونسو: جوارديولا كان يرغب بشدة فى انضمامى لبايرن ميونيخ

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 11:10 ص
ألونسو: جوارديولا كان يرغب بشدة فى انضمامى لبايرن ميونيخ تشابى ألونس مع بايرن ميونخ
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإسبانى تشابى ألونسو النقاب عن أن مواطنه جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى بايرن ميونيخ الألمانى، كان يرغب بشدة فى ضمه للفريق البافارى، وكان هذا أمراً كافياً ليقنعه بالرحيل عن ريال مدريد فى بداية الموسم الحالى.

وانضم الونسو لبايرن فى بداية الموسم بعد خمس سنوات فى ريال مدريد، واعتقد الكثيرون أن رحيل تونى كروس للنادى الملكى كان السبب وراء قرار ألونسو بمغادرة سنتياجو بيرنابيو، ولكنه نفى ذلك وأكد أن الأمور كانت على ما يرام فى ريال مدريد، وأنه كان يريد التغيير، وهو ما كان يرغب جوارديولا بشدة فى توفيره له.

وقال الونسو، فى حديث خاص لموقع جول الدولى، إن هناك كثيراً من الآراء بشأن قراره بالانتقال من إسبانيا، ولكن الواقع أنه كان يريد بداية جديدة، ويرى أن انتقاله إلى بايرن ميونيخ كان القرار الصحيح.
وأضاف ألونسو، "لم يكن للأمر علاقة بتونى كروس، كان المدير الفنى كارلو أنشيلوتى يثق فىّ وكان يعلم أننى ألعب دوراً مهماً ولم تكن هناك أى مشكلة فى ريال مدريد".

وأكد النجم المخضرم أن القرار لم يكن سهلاً، ولكنه وجد أن اللحظة المناسبة حانت من أجل الرحيل، مشيراً إلى أنه سنحت له الفرصة بذلك للتعرف على ناد كبير آخر خلاف ريال مدريد فى بلد آخر، وأن يخوض تجربة جديدة، خاصة أن هذه كانت آخر فرصة بالنسبة له من أجل الانضمام لبايرن ميونيخ.

وأوضح أنه حين حسم أمره تحدث لمسئولى النادى الإسبانى واحترموا قراره، خاصة أنه جاء بعد أن حقق النادى الكأس العاشرة لدورى الأبطال، وهو ما بذل الجميع جهداً كبيراً من أجل الحصول عليها، ليبحث هو بعد ذلك عن تحد جديد.


أقرا أيضا

شاهد.. نجوم برشلونة يمارسون التنس بطريقة جديدة

باتشيكو “يذاكر” 4 مباريات للزمالك استعداداً دجلة

شاهد.. أسيست خرافى للأرجنتينى باستورى أمام هونج كونج

9 اتحادات تعترض على وضع بند الـ8 سنوات فى لائحة الأولمبية

حكاية أسماء ملاعب أوروبا “الحلقة الثانية”.. مسرح الأحلام فى مانشستر.. قناة “بريدج” ترتبط بتشيلسى

“القدر” ينتقم لبرشلونة من فيكتور فالديز.. الحارس الكاتالونى بلا “ناد” بعد فشل الانتقال لموناكو.. وأمل ليفربول الوحيد يتبخر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة