بالفيديوهات.. الإعلانات التجارية والنجوم "قصة نجاح مستمرة".. عمرو دياب يتألق مع بيبسى.. ومنير نجم الشباك فى "فودافون".. هيفاء وهبى تروج لمسحوق غسيل لبنانى.. وياسمين عبد العزيز صاحبة أشهر إطلالة

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 06:02 م
بالفيديوهات.. الإعلانات التجارية والنجوم "قصة نجاح مستمرة".. عمرو دياب يتألق مع بيبسى.. ومنير نجم الشباك فى "فودافون".. هيفاء وهبى تروج لمسحوق غسيل لبنانى.. وياسمين عبد العزيز صاحبة أشهر إطلالة محمد منير
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الإعلانات التجارية زخمًا شديدًا فى فترة التسعينيات إلى وقتنا هذا على شتّى القنوات الأرضية والفضائية لعرضها من خلال المسلسلات أو الأفلام أو أحد البرامج المهمة، حيث تسعى الشركات إلى استغلال الفرصة لعرض وترويج منتجاتها.

ولنجاح الإعلان لا بد من اختيار نجم أو نجمة كواجهة بارزة وذلك لتحقيق نسبة مشاهدة أكبر، خصوصًا عندما يتمتع الفنان بشعبية كبيرة، وهو الأمر الذى نراه فى الإعلانات التجارية العالمية عندما تستعين الشركات بالنجوم الكبار مقابل مبالغ مالية ضخمة جدًا وبعقود سنوية، وهى الظاهرة التى شهدتها منطقة الوطن العربى بصفه عامة ومصر بصفة خاصة.

وبدأت كبرى الشركات التجارية منذ أوائل التسعينيات بالاستعانة ببعض الفنانين، وعلى سبيل الذكر الفنان حسن عابدين الذى تولى إعلانات شويبس، والفنانة هيفاء وهبى التى بدأت شهرتها بالإعلانات، ونيرمين الفقى، والمطرب الكبير عمرو دياب وأحمد عز اللذين يقدمان إعلانات بيبسى، ومها أبو عوف، والراحل حسن الأسمر، والفنان حكيم، والفنانة نعيمة الصغير.

يأتى ذلك إضافة إلى "الكينج" محمد منير نجم الشباك فى إعلانات فودافون، فيما شهدت الإعلانات حضورا لافتا لكل من يسرا وعزت أبو عوف وهند صبرى وسمير غانم وابنته دنيا، وكثيرون أبرزهم ياسمين عبد العزيز صاحبة أشهر إطلالة فى مجال الإعلانات.

"اليوم السابع" رصد فيديوهات العديد من المشاهير الذين شاركوا فى هذه الإعلانات التجارية، ومنهم من صبّت هذه الإعلانات فى مصلحتهم وآخرون أطفأت وهجهم.




??عمرو دياب فى إعلان نادر لـ"سفن أب"



إعلان شامبو يقدمه عمرو دياب


إعلان نادر جدا - لاميتا وعز - رمضان 2004


فيديو إعلان لـ"ياسمين عبد العزيز" وميس حمدان قديم قبل 20 سنة


?إعلان معامل كوداك ياسمين عبد العزيز ذكريات زمان


شاى العروسة - حكيم - إيه ده إيه دى بقى دا بقى بقى دا بقى


نعيمة الصغير شربة كوين


إعلان بونبون سيما


إعلان سر شويبس حسن عابدين – الثمانينات


هيفاء وهبى فى إعلان من بداية التسعينات


نرمين الفقى إعلان مسحوق راندى


إعلان شاى القويرى شيرين رضا وحسن الأسمر


إعلان زيت عافية مها أبو عوف


محمد منير إعلان فودافون


الكينج وأبو عوف ويسرا ودنيا سمير غانم وهند صبرى ويسرا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة