أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تسترد 46 مليون جنيه من واضعى اليد على طرح النيل

الخميس، 02 أكتوبر 2014 12:24 م
الحكومة تسترد 46 مليون جنيه من واضعى اليد على طرح النيل المستشار أحمد إدريس الرئيس بمحكمة الاستئناف ورئيس لجـنـة استرداد أراضى الدولة المنهوبة
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قـــرر الـمسـتـشـــار أحـمـد إدريـس – الرئـيــس بمحكمــة الاسـتئناف ورئيس لجـنـة استرداد أراضى الدولة المنهوبة المنتدب من المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة، برد مبلغ 46 مليونا و62 ألفا و133 جنيهاً للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة من المديونية المستحقة على واضعى اليد على أراضى طرح النهر الخاصة بالهيئة سالفة الذكر.

وقال المستشار إدريس فى بيان له اليوم إن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية كانت أبلغت المستشار أحمد إدريس بوجود مديونية مستحقة، ولم تسدد على واضعى اليد على أراضى طرح النهر وقد قام المستشار أحمد إدريس باستدعاء المبلغ ضدهم وقام بالتحقيق معهم وأسفرت التحقيقات عن ضرورة رد مبلغ 44 مليونا و863 ألفا و833 جنيها من كل من الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز – شركة ترانس ايجيبت للسياحة – شركة سقارة للسياحة – شركة مانتراك – شركة سيتى فرست – مطــــاعم هابى دولفين وغيرها .

كما تم رد مبلغ 973300 جنيه من المديونية المستحقة على معهد بحوث البردى مقابل حق انتفاع لمساحة 2223 م2 (مرسى ) ومبلغ 200 ألف جنيه مديونية مستحقة على نادى الكهرباء للتجديف ومبلغ 25000 ألف جنيه مديونية مستحقة على نادى ضباط الشرطة للتجديف بموجب شيكات سلمت للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.


موضوعات متعلقة:

ننشر الضوابط التنفيذية لترقية 500 ألف موظف بالحكومة مستوفين مددهم القانونية فى 30 سبتمبر الماضى.. احتساب الترقيات بنظام الرسوب الوظيفى بداية من أكتوبر.. والتمويل مقابل إلغاء الدرجة المشغولة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة