الوزراء: نشر تعديلات قانون القضاء العسكرى خلال يومين بالجريدة الرسمية

الأحد، 26 أكتوبر 2014 10:35 م
الوزراء: نشر تعديلات قانون القضاء العسكرى خلال يومين بالجريدة الرسمية السفير حسام قاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير حسام قاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن تعديلات قانون القضاء العسكرى من المقرر أن تكون خلال يوم أو يومين منشورة فى الجريدة الرسمية.

وأوضح أن المنطقة الخاضعة للطوارئ بالفعل خضعت دون الحاجة للقانون والتعديلات، لكن بوجه عام هذه التعديلات تشمل تناول قانون القضاء العسكرى لكل مشاكل الإرهاب وتشمل الاعتداء على كل منشآت القوات المسلحة والشرطة .

وحول اجتماع المحافظين، قال قاويش، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية "سى بى سى"، مساء اليوم الأحد، إن رئيس مجلس الوزراء أكد ضرورة التواصل مع المواطنين باستمرار فى المحافظات لتخفيف الأعباء على المواطنين ثم عرض المشروع القومى لتطوير القرى المصرية من خلال 5 قرى فى كل محافظة الأشد عوزاً اقتصادياً واجتماعياً وتحسين البنى التحتية بها .

وفيما يخص محافظة شمال سيناء وتحريك بعض المواطنين من المنطقة الحدودية قال قاويش، تم اجتماع منفصل لرئيس الوزراء مع محافظ شمال سيناء على هامش اجتماع المحافظين وناقش احتياجات المحافظة مع تحريك المواطنين، وطلب رئيس الوزراء من محافظ شمال سيناء تحديد الاحتياجات من خلال توفير منازل ومدارس عاجلة وسلع تموينية والوقوف على مدى تحريكهم .

وحول الجدول الزمنى، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، بالفعل هناك حصر الآن وتواصل معهم الآن وفقاً لطبيعة مشكلة كل عائلة على حدة بدل إيجار أو مطالب معينة أو تعويضات أو قطعة أرض بعينها وستبدأ فوراً فى التنفيذ .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة