م. السيد حنفى يكتب: لن تعود عقارب الساعة إلى الوراء مهما فعلتم أيها الخونة

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 10:06 ص
م. السيد حنفى يكتب: لن تعود عقارب الساعة إلى الوراء مهما فعلتم أيها الخونة شهداء العريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شىء مؤلم أليم مبكى يندى له جبين كل مصرى يحب مصر أرض الكنانة.. ما حدث الجمعة الماضية من استشهاد وإصابة خيرة شباب مصر الجنود الأبرياء الشرفاء الأتقياء الأنقياء الأوفياء الطهر المخلصين لوطنهم الغالى مصر، والذين نفتخر بهم جميعًا.. هؤلاء الشرفاء الذين يقومون بحماية مصر من الداخل والخارج، هؤلاء الجنود شهداء الوطن الفخر لنا نحن شعب مصر الحر الأبىّ ضحوا بأرواحهم من أجله، واستشهدوا وأصيبوا من أجل مصر.. هؤلاء الأطهار الأنقياء ضحية الإرهاب الحقير الدنيء الوضيع الغاشم الفج العابث الأسود الوقح الخسيس الملعون، والذى لا دين له ولا إنسانية ولا وطن.

هؤلاء الحمقى الجهلاء الإرهابيون الخونة العملاء، والذين لا قلب لهم، ولا أحساس عندهم، يقومون كل يوم بأفعال دنيئة حقيرة، عندما يتآمرون على مصر وجنودها وجيشها وشعبها الحر الأبى، واستقرارها وأمنها، ما رأيت أحدًا بلغ من الحماقة والسفه والهطل والخسة والنطاعة والاستنطاع والنذالة ما بلغ هؤلاء الحمقى الجهلاء الإرهابيين الخونة!.

كفاكم سفك دماء أيها السفهاء الجبناء الحمقى الجهلاء الخونة الإرهابيين المتآمرين.. كفاكم خسة ونذالة ووقاحة وحقارة وتآمر وخيانة، فمصر الكنانة لن تسقط أبدًا مهما تآمر عليها الخونة المرتزقة العملاء الجبناء، ولن ولم تركع لأحد كان ما كان، ولن ترجع إلى الخلف أبدًا ولو كره المتآمرون الخونة العملاء الكارهون الحاقدون الجاحدون على مصر الكنانة، ولن تعود عقارب الساعة إلى الوراء مهما فعلتم وتآمرتم وقتلتم أيها الخونة، وأن هذه العمليات الإجرامية الإرهابية الحقيرة الغادرة الغشيمة لن ولم تنل من عزيمة وإصرار شعب مصر الحر الأبى، وجيش مصر الحصن الحصين المنيع القوى من القضاء على هذه الأعمال الإرهابية الحقيرة الدنيئة الوقحة.

كلنا نفديكى بأنفسنا والنفيس وأبنائنا وكل ما نملك يا مصر الحبيبة، يا مصر الكنانة، كلنا فداء أرضك يا مصر، يا قلب العروبة وستظلين محفوظة من كل سوء ومكيدة وعمالة وإرهاب وخيانة وتآمر على أمنك واستقرارك، بسم الله الرحمن الرحيم ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين وسننتصر بأذن الله على الخونة العملاء والإرهاب الغاشم الأسود الحقير الدنىء وسنبنى مصرنا أرض الكنانة الغالية علينا جميعًا.. نموت نموت.. وتحيا مصر.. حفظك الله يا مصر وحفظ جيشك وجنودك خير أجناد الأرض.. آمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة