بالصور المتحركة.."Microsoft Band".. جهاز تكنولوجى يمكن ارتداؤه باليد

الخميس، 30 أكتوبر 2014 07:01 م
بالصور المتحركة.."Microsoft Band".. جهاز تكنولوجى يمكن ارتداؤه باليد السوار يمكن من عرض الكثير من المعلومات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مايكروسوفت سوارا جديدا للياقة البدنية يعرف بـ"Microsoft Band"، يُمكن المستخدمين من متابعة تدريباتهم ونظم اللياقة البدنية، والذى يعد أول جهاز تكنولوجى يمكن ارتداؤه من مايكروسوفت.

ووفقا لما نشره موقع thenextweb الهولندى، الجهاز الجديد يأتى بسعر 199 دولارا وهو مجهز بأجهزة استشعار قادرة على قياس معدل ضربات القلب، وعدد الخطوات، وكمية التعرض للشمس، ومستوى الإجهاد، وحرق السعرات الحرارية، ومدى كفاءة النوم، كما أنه يمكن المستخدم من التوصل بالإشعارات ويدعم تقنية GPS.

ويقوم الجهاز بتحليل هذه البيانات وإرسالها إلى تطبيق Microsoft Health من أجل معالجة المعطيات القادمة من Microsoft Band الذى يتضمن خدمة سحابية للمستخدمين لحفظ ومقارنة بيانات الصحة واللياقة البدنية، والذى يعمل على جميع أنظمة التشغيل.

كما أن Microsoft Band توفر مدربا خاصا يعتمد على رغبات المستخدمين، والخرائط وطرق الجرى، كما يمكنه عرض البريد الإلكترونى والتقويم ويقبل الأوامر الصوتية من خدمة مساعد أجهزة ويندوز فون 8.1 Cortana، ويمكن للمستخدمين مشاهدة نتائجهم خلال التدريبات بالإضافة إلى التحقق من الرسائل من خلال الشاشة المضيئة التى تعمل باللمس والتى يمكن أن تستمر بطاريتها إلى 48 ساعة.

تسربت الأخبار حول Microsoft Band قبل ساعات فقط، من خلال متاجر Mac App Store، حيث أطلقت مايكروسوفت التطبيق Health app فى وقت مبكر، قبل أن تعلن الشركة الأمريكية رسميا عن جهازها الجديد.


سوار Microsoft Band
سوار Microsoft Band

السوار يمكن من عرض الكثير من المعلومات
السوار يمكن من عرض الكثير من المعلومات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة