بالصور جامعة القناة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

الخميس، 30 أكتوبر 2014 10:04 م
بالصور جامعة القناة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر رئيس الجامعة والقيادات أثناء الاحتفال
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعه قناة السويس احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أعياد أكتوبر المجيدة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف الدكتور كمال جاد شاروبيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت شعار (بالعلم.. بالشباب.. تحيا مصر) وبدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء مصر الأبرار، الذين راحت أرواحهم على أيدى الإرهاب البغيض فى سيناء.

وأكد الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، على أهمية نصر أكتوبر فى العصر الحديث ومدى حرص مصر على ضمان اأمن والسلام للمنطقة كلها وأعرب عن أسفه للحادث الإرهابى الخسيس، وأن جامعة القناة من الجامعات التى أدانت هذا العمل، وكلنا نقف خلف القيادة السياسية وقراراتها لدحر هذا الإرهاب.

وأشار الدكتور كمال جاد شاروبيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على وعى الطلاب وتلاحمهم مع القيادات وإيمانهم بمصر ووقوفهم فى خندق واحد مع الجيش والشرطة لمحاربة الإرهاب، وإن قطاع البيئة يتلاحم مع المجتمع، وأن اليوم يأتى لتكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر من أبناء منطقة القناة للتأكيد على اعترافنا بالجميل تجاه كل من يعطى لمصر.

وتحدث البطل محمد عبد الجواد، والملقب بالشهيد الحى عن حرب أكتوبر ومشواره فى فترة الحرب بداية من الاستنزاف وحتى العبور، كما تحدث البطل إسماعيل بيومى أحد أبطال حرب أكتوبر وغيرهم من أبطال النصر عن البطولات الخالدة لهم أثناء معارك أكتوبر.

وقامت الجامعة بتكريمهم ومنحهم شهادات ودروع ثم أعقب التكريم حفل فنى على أنغام السمسمية.

رئيس الجامعة والقيادات أثناء الاحتفال
رئيس الجامعة والقيادات أثناء الاحتفال

طلاب الجامعة أثناء الاحتفال
طلاب الجامعة أثناء الاحتفال

 البطل عبدالجواد مسعد
البطل عبدالجواد مسعد

 رئيس الجامعة يتحدث للطلاب
رئيس الجامعة يتحدث للطلاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة