الإعلانات تغزو برنامج تصفح الإنترنت فاير فوكس

الأحد، 16 نوفمبر 2014 04:25 م
الإعلانات تغزو برنامج تصفح الإنترنت فاير فوكس برنامج فاير فوكس
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة البرمجيات "موزيلا" بدء بث الإعلانات من خلال نوافذ برنامجها لتصفح الإنترنت "فاير فوكس" لكل من الكمبيوتر المكتبى أو الأجهزة المحمولة، وقالت الشركة "إن الإعلانات ستظهر بالقرب من الصور الصغيرة للمواقع التى يزورها المستخدم باستمرار عندما يفتح نافذة جديدة".

وأطلقت الشركة هذه الإعلانات المرعية لصالح شركتى "سى.فى.إس هيلث وبوكنج دوت كوم" ويتم تقديم هذه الإعلانات حاليا بثمانى لغات فى 25 دولة.. كانت الشركة أعلنت عن خطة بث الإعلانات لأول مرة فى فبراير الماضى.

وأشار موقع "بى.سى ماجازين" لأخبار التكنولوجيا إلى أن "موزيلا" ستميز الروابط الإعلانية المرعية حتى لا يعتقد المستخدم أن شخصا ما تسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به وزار من خلاله موقع "سى.فى.إس هيلث" باستمرار، وإذا أراد المستخدم عدم ظهور الإعلانات يمكنه إبطال خاصية ظهور صور الإعلانات تلقائيا من خلال النقر على رمز الترس الموجود فى الجانب الأيمن من المتصفح للوصول إلى التفضيلات وإعدادها.

يأتى قرار بث الإعلانات بعد أن استعانت شركة "موزيلا" العام الماضى بخبير التكنولوجيا المخضرم "دارين هيرمان" لبحث سبل تقديم إعلانات الرعاة عبر "فاير فوكس" وأنفقت "موزيلا" عاما فى تطوير واختبار الخاصية قبل إطلاقها الأسبوع الماضى، فى الوقت نفسه لا تسمح "موزيلا" بالإعلانات المتتابعة كما أنها لا تجمع ولا تقدم بيانات المستخدم إلى المعلنين على خلاف أغلب شبكات الإعلانات الرقمية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة