غدا.. نهائى دورى مراكز شباب "قرى الشرقية" بحضور المحافظ

الأحد، 02 نوفمبر 2014 08:12 ص
غدا.. نهائى دورى مراكز شباب "قرى الشرقية" بحضور المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رمضان عبد الله رئيس الاتحاد الإقليمى لمراكز شباب القرى بالشرقية، أن نهائى دورى مراكز شباب القرى على مستوى المحافظة، غدا الاثنين، بمركز شباب السماعنة فى "فاقوس".

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدور بدأ من أو أغسطس الماضى بمشاركة 349 مركز شباب قرية بشتى مراكز المحافظة، وتم تقسيم المحافظة إلى 16 مجموعة كل مجموعة بإدارة شباب مركز من مراكز المحافظة.

وأشار "عبد الله" إلى أنه تمت التصفية بين الفرق بكل إدارة ليصعد الفريق الأول بكل إدارة، وتمت تصفية بين الـ16 فريقا على مجموعتين الأولى بمركز شباب الموانسة بمركز كفر صقر، والمجموعة الثانية بمركز شباب بهجان التابع لمركز الزقازيق.

وصعد إلى المباراة القمة، فريقا مركز شباب الخاطرة الصغرى التابع لإدارة شرق فاقوس، وفريق مركز شباب الزنكلون التابع لإدارة شباب الزقازيق.


ويحضر النهائى الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، والدكتور السيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد الإقليمى لمراكز شباب القرى بالشرقية.


ويمثل الفريق الفائز محافظة الشرقية فى دورى الاتحاد العام لمراكز شباب القرى بالجمهورية.

وأوضح "عبد الله" أنه يتم توزيع دروع على مراكز الشباب الفائزة ومحافظ الشرقية ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية ورئيس مركز ومدينة فاقوس، بالإضافة لمكافئات مالية للفريقين دعما لنشاطهما.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة