صبحى صالح فى "الهروب من وادى النطرون": الجلسة باطلة ومعنديش كلام أقوله

الأحد، 30 نوفمبر 2014 04:20 م
صبحى صالح فى "الهروب من وادى النطرون": الجلسة باطلة ومعنديش كلام أقوله صبحى صالح القيادى الإخوانى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المتهم صبحى صالح القيادى الإخوانى أمام محكمة جنايات شمال القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة قبل رفع الجلسة للقرار بعد أن سألته المحكمة عما كان يريد قوله فى بداية الجلسة وأرجأته المحكمة بعد مرافعة النيابة العامة العامة، إنه ليس لديه أى كلام يقوله بعد انسحاب دفاعه، فقال له القاضى "اتكلم فى محامى منتدب"، ولكنه صمم على كلامه، وأكد أن الجلسة باطلة بدون دفاع.

وأثناء ذلك رفع القيادى محمد البلتاجى ورقة كتب عليها بالخط العريض "باطل"، واعترض المتهمون جميعا على ما أبداه المحامى المنتدب من طلبات مؤكدين أنه لا يمثلهم قائلين "مايمثلناش".

جاء ذلك أثناء نظر قضية هروب المساجين من سجن وادى النطرون والمعروفة إعلامياً بـ"الهروب الكبير" والمتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى و130 متهما من ضمنهم رشاد بيومى ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتنى وسعد الحسينى ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى وعصام الدين العريان ويوسف القرضاى وآخرين من قيادات الجماعة وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينيه وحزب الله اللبنانى.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وناصر صادق بربرى بسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة