محلب محذرا السائقين: الجدع يمشى عكس الاتجاه.. ويؤكد: التواجد الأمنى يتزايد وتم القبض على أكثر من 480 بؤرة إرهابية.. والحكومة مصرة على مواجهة إرهاب الإهمال بكل قوة ووضع أسس للإصلاح الإدارى

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 08:19 م
محلب محذرا السائقين: الجدع يمشى عكس الاتجاه.. ويؤكد: التواجد الأمنى يتزايد وتم القبض على أكثر من 480 بؤرة إرهابية.. والحكومة مصرة على مواجهة إرهاب الإهمال بكل قوة ووضع أسس للإصلاح الإدارى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إنه يتابع باستمرار الأوضاع بوسط البلد للتأكد من عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى وأنه يقوم بجولات مستمرة للتأكد من هذا الأمر، موضحا أنه هناك خطة لتطوير منطقة القاهرة التاريخية.

وقال رئيس الوزراء: "البلد هتمشى وبتتقدم رغم الظروف الصعبة، مضيفا: "أى تنمية بتحصل مع عدم تخطيط للنمو السكانى لا قيمة لها فكفانا إستراتيجيات ولابد من التنفيذ على أرض الواقع، وأن الاستراتيجية القومية للتنمية والسكان لابد وأن تصل لـ90 مليون مواطن ".

وأشار إلى أن بناء مصر الحديثة يتطلب إصلاحا إداريا، يقضى على الفساد والبيروقراطية والإهمال، وأن الحكومة بدأته بمواجهة شرسة للإهمال والفساد ووضع أسس للإصلاح الإدارى لإعلاء قيمة العمل والتميز، وربط الأجر بالإنتاج.

وقال تعليقا على تكرار حوادث الطرق ومن بينها حادث البحيرة الأخير، إن الحوادث ناتجة من الإهمال فنحن نواجه إرهاب الإهمال والحكومة ستتصدى لهذا الأمر بكل قوة، مضيفا قائلا "الحكومة وافقت على مشروع قانون بتعديل قانون المرور، محذرا السائقين من السير عكس الاتجاه، قائلا "الجدع يمشى عكس الاتجاه فهى جريمة عقوبتها الحبس الوجوبى" .

ولفت رئيس الوزراء فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن التواجد الأمنى يتزايد فهناك أكثر من ٤٨٠ بؤرة إرهابية تم القبض عليها فنحن فى حالة حرب والبلد مستهدفة ومن يلقى القنابل على المنشآت ويستهدف بها الأبرياء فهذا نوع من الخسة.

وأكد محلب أن وزارة الداخلية تبذل أقصى جهد وأن الحكومة على يقظة بمخططات الإرهاب التى. تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، وأن المجتمع لابد وأن يفتح عينه على مثل هذه المخططات الإرهابية ، مشددا على أن الجميع لابد وأن يعمل من أجل أمن الوطن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة