منى الشاذلى تستضيف"آل دياب"مؤلفى"الجزيرة 2" فى برنامج "معكم"مساء اليوم

الأحد، 14 ديسمبر 2014 06:44 ص
منى الشاذلى تستضيف"آل دياب"مؤلفى"الجزيرة 2" فى برنامج "معكم"مساء اليوم منى الشاذلى تتحدث للإعلامى عمرو عبد الحميد وزوجته الروسية أولجا
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل محمد وخالد وشيرين دياب، مؤلفو فيلم "الجزيرة 2" اليوم الأحد فى الحادية عشرة مساء ضيوفًا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة "سى بى سى" cbc فى لقاء خاص يعد اللقاء التلفزيونى الأول الذى يجمع الأشقاء الثلاثة سويًا، كما يعتبر أو لقاء للسيناريست محمد دياب بعد الجزء الثانى من فيلم الجزيرة للحديث حول الهجوم الذى تعرض له الفيلم من بعض شباب الثورة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن رأوا أن الفيلم قد انتقص من ثورة يناير.

وقال دياب إن هناك أناس تأذت نفسيًا بعد مشاهدة الفيلم، مؤكدًا أن ذلك لم يكن مقصودًا، مشددًا على ثوريته وأن موقفه من الثورة واضح للجميع، مشيرا إلى أنه أصيب بحالة من الاكتئاب بسبب ردود أفعال شباب الثورة.

ويحكى الأخوة الثلاثة - خلال البرنامج - كيف فكروا فى عمل مشترك، وكيف شاء القدر أن يجتمعوا على كتابة السيناريو بعد أن أخذ محمد الخطوات الأولى.

كما يكشف الأخوة الثلاثة عن اعتراض أهلهم على دخولهم مجال الكتابة السينمائية، وأن تعلقهم بالكتابة بشكل عام بدأ منذ تعلقهم بروايات الدكتور نبيل فاروق وأحمد خالد توفيق.

وتجرى منى الشاذلى فى الفقرة الثانية حوارًا من نوع مختلف مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، وزوجته الروسية أولجا، يحكى فيه عن رسوبه فى الثانوية العامة، وعن دراسته فى كلية الصيدلة، وحياته فى روسيا.

أما موضوع الفقرة الثالثة، حول تجربة رائدة تقوم بها إذاعة الشباب والرياضة، حيث يدعم القائمون عليها مجموعة من شباب كليات الإعلام من خلال تدريبهم على العمل كمذيعين ومذيعات فى الإذاعة.

برنامج "معكم " تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى cbc أسبوعيًا، من حلقتين السبت والأحد، وهو برنامج يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيدًا عن قوالب التوك شو التى تركز على الأخبار، والشأن السياسى الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

اتوقع انتهاء الظاهرة بعد ... معكم

عدد الردود 0

بواسطة:

alinoor

وفقكي الله وهداكي للحجاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة