2014 عام حصاد أرواح نجوم ونجمات العالم.. انتحار أيقونة الكوميديا روبين ويليامز الفجيعة الكبرى.. ورحيل جوان ريفرز يصدم نجمات هوليود.. والسرطان يقضى على الأمريكية إليزابيث نورمنت

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 06:21 م
2014 عام حصاد أرواح نجوم ونجمات العالم.. انتحار أيقونة الكوميديا روبين ويليامز الفجيعة الكبرى.. ورحيل جوان ريفرز يصدم نجمات هوليود.. والسرطان يقضى على الأمريكية إليزابيث نورمنت روبين ويليامز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حزن قطاع كبير من عشاق النجوم العالميين وخاصة نجوم هوليوود بسبب وفاة نجومهم المفضلين والذين كانت إطلالتهم فقط تبث فيهم روح السعادة، ولكن القدر كان أقوى من الجميع، حيث حمل عام 2014 الكثير من الحزن والأسى لهم ولمحبى الفن والسينما بوجه عام، حيث توفى عدد كبير من النجوم الذين كونوا لأنفسهم قاعدة شعبية عريضة من خلال أعمالهم الرائعة والتى تجعلت الجميع يتابعون أخبارهم، كما كان خبر وفاة بعض النجوم بمثابة كارثة وصدمة لفئة كبيرة من محبيهم .
 روبين ويليامز
روبين ويليامز
ورصدت بعض المواقع الفنية العالمية قائمة لعدد من النجوم العالمين الذين قد توفوا عام 2014 ويأتى على رأس قائمة المتوفين النجم الكوميدى الراحل "روبين ويليامز" الذى توفى فى منزله بولاية كاليفورنيا الأمريكية هذا العام والذى أثر بشكل كبير فى نفوس محبيه حول العالم .
جوان ريفرز
جوان ريفرز
فعلى الرغم من أن النجم الراحل روبين ويليامز كان أيقونة للضحك والفكاهة والكوميديا إلا أن حادث وفاته لم يكن متوقع نهائيا، حيث كان يعانى فى أيامه الأخيرة من حالة اكتئاب قاسية دفعت به إلى الانتحار، ولد روبين فى 1951 وتوفى عام 2014 عن عمر يناهز الـ ( 63 عام ) .
فيليب سيمور هوفمان
فيليب سيمور هوفمان
والنجمة الكوميديا العالمية "جوان ريفرز" التى توفت فى مستشفى نيويورك بعد إصابتها بخلل فى وظائف جسمها، وتوقف قلبها عن العمل، كما عجزت الرئة عن التنفس وذلك بسبب إجرائها جراحة فى الحبال الصوتية داخل أحد العيادات فى مدينة مانهاتن .
ولدت جوان ريفرز فى يونيو 1933 وتوفيت فى هذا العام ( 2014) عن عمر يناهز الـ(81 عاما)، وقد كان نبأ وفاتها صدمة كبيرة لمحبيها عشاقها.

 بيشتشز جيلدوف
بيشتشز جيلدوف
ومن النجوم المتوفين هذا العام أيضا النجم الشهير "فيليب سيمور هوفمان" الذى أثرى السينما الأمريكية بالأعمال الناجحة والمدوية فى سماء الفن .
مايك نيكولز
مايك نيكولز
توفى الفنان هوفمان عن عمر ينهاز الـ( 46 عاما)، حيث وجد جثة هامدة ملقاة فى منزله بمدينة نيويورك الأمريكية، وقد أثبتت التقارير التى أجرتها الشرطة أنه توفى بسبب تناوله جرعة زائدة من المخدرات.
إليزابيث نورمنت
إليزابيث نورمنت
يذكر أن وفاة فيليب هوفمان صدمت الكثير من النجوم بجانب الملايين من محبيه، حيث حرص أغلب النجوم على أن يكتبوا له كلمات بسيطة بعد وفاته، وكان أول هؤلاء النجوم هو جيم كارى فكتب: "عزيزى فيليب، صاحب الروح الجميلة، والشخص الأكثر حساسية بين الضوضاء" .

كما تفاجأ عدد هائل من محبى الممثلة الشابة "ميستى أبهام " بنبأ وفاتها وهى فى سن لا يتجاوز الـ32 عاما، وقدر أثار الخبر استيياءهم وغضبهم.

فقد عثرت قوات الشرطة الأمريكية بمدينة سياتل على جثة النجمة الشابة ميستى أبهام ملقاة فى قاع نهر، حيث وجدت بعد مرور أسبوع على تقديم عائلتها ببلاغ يفيد أنها مفقودة.


ومن ضمن قائمة النجوم المتوفين فى 2014 المطربة وعارضة الأزياء الشابة " بيشتشز جيلدوف " ابنه المطرب الشهير " بوب جيلدوف" ، حيث وجدت بيتشز متوفية فى منزلها بنويورك وقد كشفت بعض التقارير أن السبب الرئيسى فى وفاة بيتشز جيلدوف هو تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين، حيث توفيت فى سن الـ(25 عاما) .

والمخرج الشهير "مايك نيكولز" الذى توفى فى شهر نوفمبر الماضى عن عمر ( 83 عاما)، حيث تعرض لأزمة قلبية حادة أودت بحياته.
يذكر أن المخرج الأمريكى مايك نيكولز هو مخرج عدد من الأفلام الأمريكية الشهيرة ومنهم "The Graduate" و " The Birdcage " و "Who's Afraid of Virginia Woolf " .


والممثلة الأمريكية "إليزابيث نورمنت" التى فارقت الحياة عن عمر (61 عاما)، وتركت وراءها ملايين من المعجبين البؤساء والغاضبين أثر فراقها فى أكتوبر الماضى.

توفت النجمة إليزابيث فى أحد المستشفيات بنويورك بعد أن قضت فترة طويلة من الصراع الشديد مع مرض السرطان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة