شبيه السادات: "الرئيس الراحل كان ملكا ولم يكن بشرا"

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 12:12 ص
شبيه السادات: "الرئيس الراحل كان ملكا ولم يكن بشرا" شبيه السادات
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد المنسى، شبيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كان لا يعلم مدى الشبه الذى يجمع بينه وبين الرئيس الراحل السادات، مضيفا أنه أثناء تواجده فى ميدان التحرير وقت حكم الإخوان اكتشفه المتظاهرون المناهضين لحكم الجماعة، والتفوا حوله ورددوا هتافات "شكرا شكرا للإخوان.. السادات ظهر فى الميدان".

وأوضح "المنسى"، خلال برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور الفضائية، أن هناك مفاجئة كبرى لا يعلمها أحد سواه وهى أن الرئيس الراحل السادات لم يكن بشرا بل كان ملكا من عند الله، على حد قوله.

وأضاف أنه يحمد الله على هذا الشبه القوى بينه وبين الرئيس السادات، لافتا أن هذا الشبه ألقى عليه مسئولية كبيرة تجاه الشعب المصرى.

وأشار إلى أن تاريخ ميلاد الرئيس الراحل قريب جدا من تاريخ وفاته؛ قائلا "إننا إذا نظرنا إلى يدنا اليمنى نجد تاريخ ميلاد السادات وهو رقم عام 18 على اليد اليمنى، وإذا نظرنا إلى اليد اليسرى نجد تاريخ استشهاده وهو عام 81 على اليد اليسرى، وإذا جمعنا هذان الرقمان يعطينا رقم آية فى القرأن رقم 99 وهى أسماء الله الحسنى".

وتابع "شبيه السادات"، "رقم هاتفى الجوال ينتهى برقم 73 وهو عام النصر ما يزيد من التقارب والتشابه بينه وبين الرئيس الراحل، ذلك فضلا عن أن رقم بطاقتى الشخصية ينتهى برقم 73، وأيضا تاريخ ميلاد زوجته هو عام 73".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة