بالصور.. ميلا جوفوفيتش تتكئ على زوجها بول أندرسون أثناء سيرهما بالشارع

الأحد، 21 ديسمبر 2014 06:20 م
بالصور.. ميلا جوفوفيتش تتكئ على زوجها بول أندرسون أثناء سيرهما بالشارع ميلا وبول يتوجهان لتناول الطعام معًا
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت النجمة العالمية ميلا جوفوفيتش مع زوجها النجم الشهير " بول أندرسون " لتناول وجبة الغذاء فى أحد المطاعم الشهيرة فى مدينة بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث ظهر النجمان وهما يسيران معًا، وكان يبدو على وجهيهما السعادة، كما ظهرت ميلا وهى تستند على زوجها وكانت بطنها منتفخة من أثر الحمل.

كما كتبت النجمة البالغة من عمرها 39 عامًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" بعد انتهائها من تناول وجبة الغذاء وعودتها إلى منزلها: "لقد أعطانى زوجى بول فرصة للاسترخاء والنوم لبعض الوقت، حقا شىء لا أستطيع أن أصدقه، إنها لحظة نادرة".

يذكر أن النجمة الأمريكية الشهيرة ميلا جوفوفيتش قد حضرت من قبل العرض الأول لفيلم " Cymbeline " الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائى الدولى فى دورته الـ 71 ، والتى بدت ميلا خلاله بإطلالة مشرقة جذبت الأنظار إليها على السجادة الحمراء بينما كانت تظهر عليها علامات الحمل فى شهورها الأولى.

يشار إلى أن النجمة ميلا توقفت عن تصوير الجزء السادس من سلسلة الأفلام الشهيرة "Resident Evil " الذى كان من المقرر تصويره فى سبتمبر الماضى بعدما اكتشفت حملها فى الشهر الثانى.


ميلا وبول يتوجهان لتناول الطعام معًا
ميلا وبول يتوجهان لتناول الطعام معًا


السعادة تبدو على وجه الزوجين
السعادة تبدو على وجه الزوجين


إطلالة مدهشة للزوجين
إطلالة مدهشة للزوجين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة