أنيس المناوى: سأتقدم ببلاغ ضد سعد عبود بتهمة الإهانة والسب والقذف

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 11:01 م
أنيس المناوى: سأتقدم ببلاغ ضد سعد عبود بتهمة الإهانة والسب والقذف سعد عبود و المحامى أنيس المناوى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى أنيس المناوى، إنه بصدد تقديم بلاغ إلى النائب العام غدًا، ضد البرلمانى السابق سعد عبود، يتهمه فيه بالسب والقذف وإهانته على خلفية المناظرة التى جمعتهما فى حلقة مساء أمس من برنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى.

وأوضح المناوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عبود أهان المشير عبد الحليم أبو غزالة والقوات المسلحة جميعًا، كما أهان مؤسسة الرئاسة خلال حديثه عندما قال إن الثورة لم تحكم بعد، مضيفًا أن عبود لوح بسبابته فى وجهه قائلًا: "أعلن انسحابى لأنه لا يصح أن أجلس مع هؤلاء الذى يسيئون إلى الأخلاق، أنا واجهت مبارك نفسه واتهمته فى ذمته المالية لأنه لص ولا أهرب من محامى نكرة لا يعلم الشعب المصرى عنه شيئًا.. هذا شيطان يتكلم عن النائب سعد عبود وجزمتى أشرف من اللى..."، لافتًا إلى أنه رجل قانون ويحترم المشاهدين ومن ثم يسلك الإجراءات القانونية فى الحصول على حقه دون الإساءة للمشاهدين كما يفعل غيره.

وكان المناوى محامى إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق الحاصل على البراءة مؤخرًا بقضية قتل المتظاهرين قد شن أمس الأربعاء هجوما حادًا على من وصفهم بمرتزقى البلبلة والتجمهرات، لأنهم يرفضون المصالحة مع رموز نظام مبارك من حيث الشكل والمضمون.

وقال المناوى، عبر فضائية "دريم": "لابد من نبذ الماضى وعدم نبشه والذى حصلوا على أحكام بالبراءة من القضاء المصرى الشامخ لا يجب النيل منهم"، الأمر الذى أصاب سعد عبود بنوبة غضب عارمة، دفعته إلى وصف المناوى بالشيطان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة