"Blocksi" يمكنك من حجب المواقع والصور الإباحية عن أعين أطفالك

الخميس، 25 ديسمبر 2014 11:13 م
"Blocksi" يمكنك من حجب المواقع والصور الإباحية عن أعين أطفالك Blocksi الذى يمكنك من حماية أطفالك من المواقع الإباحية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلأ الإنترنت بالعديد من المواقع المختلفة التى قد تحوى بداخلها على بعض المحتويات الإباحية التى يخاف الأهل على أبنائهم من متابعتها، لكن بالرغم من وجود بعض المواقع المتخصصة فى ذلك، إلا أن عمليات البحث العادى قد تفاجئ المستخدم أحيانا بعرض محتوى خبيث أو إباحى.

ويقول تقنى الكمبيوتر "ياسر فتحى" إن جوجل كروم وفر إضافة بسيطة تعرف بـ "Blocksi" توفر للأبوين دور الرقيب عند وجود أبنائهم على شبكة الإنترنت، كما أنها توفر الحماية من الروابط الخبيثة والمواقع المخادعة.

وأضاف أنه بمجرد تحميل الإضافة من متجر كروم، وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر، فإن المستخدم سيتمتع بالعديد من المميزات التى توفرها الإضافة بما فى ذلك إمكانية اختيار التخصيصات الأوتوماتيكية، أو تخصيصها حسب رغبة المستخدم للقيام بحجب هذه المواقع الإباحية، بما فى ذلك تحديد المجال الذى يرغب المستخدم فى تخصيصه مثل تخصيص حجب الصور الإباحية فقط، أو حجب الفيديوهات التى تحتوى على محتوى إباحى، أو حجب موقع معين.

كذلك فإن الإضافة توفر للمستخدمين حجب أى مجتوى إباحى يتوافر فى مقاطع الفيديو الموجودة على يوتيوب
، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص وقت معين لتشغيل هذه الإضافة أى تفعيلها فى وقت معين ولفترة معينة ثم إيقافها بعد ذلك، بالإضافة إلى إمكانية وضع رقم سرى للإضافة وذلك لمنع الأطفال من العبث بها أو حذفها أو التعديل فى إعداداته خاصة مع زيادة فهم الأطفال للتكنولوجيا الحديثة، ويمكن تحميلها من هنا


...


الموضوعات المتعلقة:
بكل سهولة..تعرف على اختصارات لوحة المفاتيح لـ"فيس بوك" على متصفح كروم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة