الجماعة الإسلامية: حبس سناء سيف "ثمرة سيئة" لقانون التظاهر

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 01:04 ص
الجماعة الإسلامية: حبس سناء سيف "ثمرة سيئة" لقانون التظاهر سناء سيف
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الجماعة الإسلامية عن صدمتها إزاء حكم محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة بحبس الناشطة سناء سيف واثنين وعشرين آخرين، لمدة سنتين بتهمة خرق قانون التظاهر فى القضية المعروفة إعلاميا بمسيرة قصر الاتحادية.

واعتبرت الجماعة فى بيان لها منذ قليل أن هذا الحكم هو أحد الثمار السيئة لقانون لقانون التظاهر، مؤكدة تضامنها مع كل المحبوسين السياسين وأسرهم وتدعو إلى إطلاق سراحهم.

وأشارت الجماعة الإسلامية إلى أن حل الأزمة المصرية يتطلب حلا سياسيا عادلا يشمل جميع المصريين ويحفظ الحقوق ويلبى مطالب المؤيدين والمعارضين ويعلى الإرادة الشعبية.

وكانت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس قد قضت بقبول استئناف سناء عبد الفتاح شقيقة الناشط السياسى علاء عبد الفتاح و22 آخرين على حبسهم 3 سنوات فى القضية المعروفة إعلاميًا بقضية مسيرة الاتحادية وتخفيف الحكم إلى سنتين فقط مع الشغل.

وكانت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، قد نظرت جلسات الاستئناف المقدم من سناء سيف الإسلام حمد، شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح، و22 آخرين، على الحكم الصادر ضدهم فى قضية التظاهر دون تصريح.



موضوعات متعلقة..

قيادى بالجماعة الإسلامية يعلن استقالته.. وعضو بالبناء والتنمية يعلن ترشحه للبرلمان بأسيوط ويؤكد: فى ذهنى أفكار وأمنيات ومشاريع.. وخبير: حلفاء الإخوان يسعون لحصاد مقاعد تخدم أهدافهم


كمال حبيب: إعلان الإخوان عقد برلمانهم المنحل بإسطنبول يتوافق مع ميول تركيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة