بالصور.. 8 نصائح مثيرة لدايت جميلات هوليوود.. جوينيث بالترو عصير وحساء اللفت.. جنيفر إنيستون تكتفى بالوجبات المهروسة.. إليزابيث هيرلى ودايت الجرجير.. وأنجيلينا جولى تعتمد على الحبوب القديمة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 07:09 م
بالصور.. 8 نصائح مثيرة لدايت جميلات هوليوود.. جوينيث بالترو عصير وحساء اللفت.. جنيفر إنيستون تكتفى بالوجبات المهروسة.. إليزابيث هيرلى ودايت الجرجير.. وأنجيلينا جولى تعتمد على الحبوب القديمة نصائح مثيرة لدايت جميلات هوليوود
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جميلات هوليوود تتطلعن باستمرار للظهور بشكل متألق وساحر نتيجة طبيعية لنمط حياتهم ويقضين الكثير من الوقت فى التركيز على وجباتهن الغذائية، ويتطلعن للاستعداد أمام كاميرا الصحفيين والمعجبين فى كل وقت، والوجبات الغذائية بالتالى المتطرفة هى وسيلة للذهاب بالنسبة لهن.

وللتمتع برشاقة جميلات هوليوود، نقدم لكِ ثمانى حميات والوجبات الغذائية التى يتبعها المشاهير لفقدان أوزانهم، وفقا لما نشره موقع"ومان داى" الأمريكى.

غوينيث بالترو عصير وحساء اللفت
غوينيث بالترو عصير وحساء اللفت

للتخلص من وزنها قبل تصوير الجزء الثانى من فيلمها الرجل الحديدى، قررت "بالترو" مضاعفة جلسات التمارين الرياضية مع مدربها، فيما اتبعت نظاما غذائيا صارما، وتضمن شرب عصير اللفت، وتناول وجبة غذائية منخفضة الكربوهيدرات، مع وجبة عشاء بسيطة جدا، تتألف من حساء اللفت، وكانت تتناول بين الوجبات، كوبا من عصير اللفت آخر مضاف عليه بعض اللوز.

جنيفر إنيستون تكتفى بالوجبات المهروسة والسائلة الخالية من الدهون
جنيفر إنيستون تكتفى بالوجبات المهروسة والسائلة الخالية من الدهون

جنيفر إنيستون هى واحدة من ممثلات هوليوود التى تشتهر بالجاذبية، البالغة من العمر 44 عاما، ويكمن السر فى الحفاظ على جمالها ورشاقتها ولياقتها البدنية كل هذه السنوات من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، واتباع نظام غذائى وتناولها لوجبات الأطفال المهروسه والسائلة الخالية من أى دهون.

بيونسيه ساشا تتناول سلطة الدجاج
بيونسيه ساشا تتناول سلطة الدجاج "هالبينو" والأفوكادو والطماطم والخس

تتمتع بيونسى بشعبية وموهبة خاصة فى الرقص والغناء، وترجع لياقتها البدنية ورشاقتها لوعيها بأهمية النظام الغذائى مهما كانت منغمسة بشكل كبير فى مشروعاتها الفنية، وتركز ساشا فى حميتها على السلطة وتشمل الدجاج، والفلفل الحار "هالبينو" والأفوكادو والطماطم والخس، بالإضافة إلى الوجبات الصحية الغنية بالألياف التى تمنحها شعورا بالامتلاء دون إضافة السعرات الحرارية الزائدة.

إليزابيث هيرلى ودايت الجرجير
إليزابيث هيرلى ودايت الجرجير

تحتفظ إليزابيث هيرلى التى تبلغ 47 عاما بمقاومات جسدية وجمالية تحسد عليها كعارضة أزياء شهيرة، ويرجع السر لرشاقتها ولياقتها البدنية وجمال بشرتها لتناولها من حساء الجرجير ما لا يقل عن ستة أكواب يوميا.

نيكول سنوكى اعتمدت فى حميتها على الكعك
نيكول سنوكى اعتمدت فى حميتها على الكعك

تمكنت نيكول سنوكى من خسارة 100 كيلو جرام من وزنها وذلك بفضل حميتها التى اعتمدت على الكعك.

أنجيلينا جولى ودايت الحبوب القديمة
أنجيلينا جولى ودايت الحبوب القديمة

أنجلينا جولى تتبع نظاما غذائيا فريدا جدا حيث تأكل جميع الوجبات من الحبوب القديمة، مما يمنحها بشرة مميزة رائعة فضلا عن رشاقتها المعهودة، من خلال تناولها الحبوب الصحية بدلا من اللحوم والفواكه والخضراوات مثل الكينوا، الفاصوليا السوداء، وبذور شيا.

آن هاثاواى صديقة الشوفان
آن هاثاواى صديقة الشوفان

واعتمدت "آن هاثاواى" على عجينة الشوفان فى إنقاص وزنها خاصة قبل تصوير فيلمها "البؤساء"، التى لعبت فيه شخصية فتاة فقيرة تعمل فى مصنع، حيث كانت تكتفى بتناول قطعتين من الشوفان المجففة من عجينة الشوفان على مدار اليوم.

كريستينا إجيليرا ووجبات اللون الواحد
كريستينا إجيليرا ووجبات اللون الواحد

نجحت كريستينا إجيليرا فى العودة إلى شكلها الطبيعى، بعد اتباعها نظاما غذائيا يعتمد على اللون الذى يسمح بتناول لون واحد من الأطعمة يوميا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة