الخارجية المصرية تشترط الحصول على إقامة للسفر إلى ليبيا

الخميس، 04 ديسمبر 2014 10:29 ص
الخارجية المصرية تشترط الحصول على إقامة للسفر إلى ليبيا وزارة الخارجية المصرية
كتبت أمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر السفير عمرو معوض مساعد وزير الخارجية المصرى للشئون القنصلية والمصريين بالخارج اليوم الخميس، من سفر العمالة المصرية إلى ليبيا من غير الحاصلين على إقامة صادرة من السلطات الليبية، سواء على خطوط الطيران المصرية أو الأجنبية، تجنبا لإمكانية تعرضهم للترحيل أسوة بما حدث مع بعض المسافرين المصريين إليها مؤخراً بالفعل.

يأتى ذلك متابعة لما سبق وأن صدر من تحذيرات للمواطنين المصريين الراغبين فى السفر إلى ليبيا على الرغم من الأوضاع غير المستقرة بها، وفى إطار الاهتمام بالمواطنين المصريين وسلامتهم الشخصية.

وفى نفس الإطار، أكد السفير عمرو معوض مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية أن المواطنين المصريين المتواجدين على الأراضى الليبية والراغبين فى العودة إلى مصر عبر الأراضى التونسية سيضطرون إلى الانتظار عدة أيام على المنفذ الحدودى بين ليبيا وتونس، وذلك فى إطار الضوابط المعمول بها من قبل السلطات التونسية.

وطالب السفير عمرو معوض مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية المواطنين المصريين بعدم السفر إلى ليبيا إلا فى حالات الضرورة القصوى.. كما طالبهم أيضاً بتوخى الحذر والحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر، تجنبا لأية مشاكل قد يتعرضوا لها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة