مقتل 18 عراقيا و إصابة 14 فى بعقوبة بالعراق

السبت، 28 يونيو 2014 10:20 ص
مقتل 18 عراقيا و إصابة 14 فى بعقوبة بالعراق جانب من التفجيرات بالعراق _ أرشيف
بعقوبة( العراق) (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت بان 18 شخصا قتلوا غالبيتهم من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية فى العراق والشام (داعش) وأصيب 14 آخرون فى هجمات متفرقة فى مناطق تابعة لمدينة بعقوبة 57 كم شمال بغداد .

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) إن قوة امنية تابعة لمديرية شرطة بعقوبة تمكنت باشتباكات مع مسلحى تنظيم داعش من قتل ستة منهم بينهم قيادى بارز فى التنظيم فى اطراف ناحية المنصورية شمالى بعقوبة وان اثنين من القوات الأمنية أصيب بجروح .

وحسب المصادر ، تمكنت قوة أمنية من الجيش العراقى من قتل ثلاثة مسلحين من تنظيم داعش باشتباكات اندلعت بين الطرفين بعدما حاول التنظيم السيطرة على قرية منصورية الجبل فى الأطراف الشمالية لقضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة وانه نتيجة الاشتباكات أصيب ثلاث من القوات الأمنية بجروح خفيفة .

و أوضحت أن قصفا بقذائف الهاون مجهولة المصدر استهدف منازل فى قرى ناحية المنصورية شمالى بعقوبة ما أسفر عن مقتل سبعة من المدنيين بينهم امرأتان و إصابة تسعة آخرين بينهم نساء و أطفال .

وأضافت أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على مدنيين كانا يستقلان سيارة نوع باص صغير على الطريق المؤدى إلى قرية المنصورية شمال شرقى بعقوبة ما أسفر عن مقتلهما فى الحال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة