"الجنايات" تقضى بـ"الإعدام" على "فران" قتل خالته

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 03:37 م
"الجنايات" تقضى بـ"الإعدام" على "فران" قتل خالته صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة، بالإعدام شنقاَ على "فران" يدعى "محمد. ه. ف" لقتله "خالته" أثناء محاولته سرقتها، فى القضية رقم 9889 لسنة 2013 جنايات روض الفرج.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار وائل حسين، المحامى العام الأول لنيابات شمال القاهرة، أحالت المتهم "محمد. ه. ف" يبلغ من العمر 28 سنة، ويعمل "فران"، لأنه فى يوليو 2013 قتل "خالته" (نعمت. عبد الله. مرسى) عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغرض استيلائه على كل نفيس تملكه، حيث توجه إلى مسكنها الذى أيقن تواجدها به، وما إن تأكد من وجودها بمفردها، قام ببث الطمأنينة فى نفسها بحديثه معها.

وقام المتهم بمباغتة المجنى عليها بالتعدى عليها بأداة "أجنة حديدية" على رأسها حتى خارت قواها، وتأكيدا لمراده فى الإجهاز عليها أحضر سلاحا أبيض "سكين" وانهال عليها طعناَ بذلك السلاح بجنبيها، وإمعاناَ منه فى إزهاق روحها أحضر وثاقا "حبلا" ووضعه على عنقها، وشد وثاقه قاصدا من ذلك قتلها، والتى أودت بحياتها.

وقد ارتبطت تلك الجناية بجنحة سرقة تلتها وهى أنه فى ذات الزمان والمكان، سرق المبلغ النقدى والمتعلقات الذهبية المملوكة للمجنى عليها سالفة الذكر، وكان ذلك من مسكنها.

وأسندت النيابة العامة للمتهم إلى جانب ارتكابه جريمة القتل، إحرازه سلاحا أبيض "سكين"، وأداة "أجنة" دون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية استخدمها فى الاعتداء على المجنى عليها سالفة الذكر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة